هاني العتال عن إلغاء اجتماع مجلس الزمالك: «كانوا بلغونا»

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد هانى العتال نائب رئيس نادي الزمالك، أنه فوجئ اليوم الأربعاء، باعتذار أعضاء مجلس الإدارة عن حضور الاجتماع الذي كان من المقرر انعقاده في مقر النادي ليتم تأجيله لعدم اكتمال النصاب القانونى.

وقال: إنه لا يعلم سر حضوره طالما اعتذر أعضاء مجلس الزمالك عن عدم التواجد في الاجتماع، مضيفا أنه كان يجب إبلاغه بهذه الاعتذارات قبل الحضور.

وتقرر إلغاء اجتماع مجلس إدارة نادي الزمالك الذي كان مقررا إقامته في السادسة مساء اليوم الأربعاء، بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني، واعتذر مرتضى منصور رئيس النادي عن عدم حضور الاجتماع، في حين تغيب إسماعيل يوسف وهاني زادة، لوجودهما خارج مصر، بالإضافة إلى سفر اللواء علاء مقلد إلى المنوفية لحضور عزاء أحد أقاربه، وانشغال الدكتورة شريف الفار ببعض الأعمال الخاصة بها فضلا عن انشغال الدكتور حازم ياسين، أمين الصندوق بالامتحانات في الجامعة التي يعمل فيها.

وغادر هاني العتال نائب رئيس النادي مقر الزمالك، موضحا أنه حضر لإثبات موقف فقط، ولم يجد سوى أحمد جلال إبراهيم وعبد الله جورج.

يُذكر أن اللوائح تنص على اكتمال النصاب القانوني بحضور 5 أعضاء للمجلس، وغياب 4، فيما يتم إلغاء الاجتماع حال غياب 5 أعضاء أو أكثر، ومن المقر أن يتم تأجيل الاجتماع وفقا للائحة مع إعلان موعد جديد للجلسة خلال 48 ساعة، ولكي يكون الاجتماع الثانى صحيحا يتطلب حضور ثلث أعضاء المجلس فقط أي بتواجد 3 أفراد من مجلس الإدارة وليس خمسة مما يعنى ضرورة وجود شخص واحد مع الثنائى هانى العتال وعبد الله جورج.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل هاني العتال عن إلغاء اجتماع مجلس الزمالك: «كانوا بلغونا» , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق