بالفيديو – سان جيرمان يسحق ديجون بثمانية أهداف.. ولقطة جدلية جديدة بين نيمار وكافاني

Filgoal 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

فاز باريس سان جيرمان على ديجو بثمانية أهداف مقابل لا شيء، ضمن مباريات الجولة الـ21 من الدوري الفرنسي.

النادي : باريس سان جيرمان

تقدم أنخيل دي ماريا بالهدف الأول لباريس سان جيرمان في الدقيقة الثالثة، قبل أن يعود الجناح الأرجنتيني ويضيف الهدف الثاني في الدقيقة الـ14.

إيدينسون كافاني أضاف الهدف الثالث في الدقيقة الـ20 ليصبح الهداف التاريخي للفريق رفقة زلاتان إبراهيموفيتش برصيد 156 هدفا، قبل أن يبدأ نيمار العزف المنفرد بهدف رابع في الدقيقة الـ41، ولينتهي الشوط الأول بتقدم باريس سان جيرمان بأربعة أهداف مقابل لا شيء.

في شوط المباراة الثاني، أضاف نيمار الهدف الخامس في الدقيقة الـ55، قبل أن يضيف نيمار أيضا الهدف السادس في الدقيقة الـ72.

كيليان مبابي أضاف الهدف السابع في الدقيقة الـ77، قبل أن يختتم نيمار أهداف اللقاء بهدف رابع له وثامن لفريقه في الدقيقة الـ82 من ركلة جزاء، لينتهي اللقاء بفوز مذل لباريس سان جيرمان بثمانية أهداف مقابل لا شيء.

ركلة جزاء نيمار شهدت خلافا جديدا مع كافاني مرة أخرى. إذ كان يريد مهاجم أوروجواي تسديد ركلة الجزاء من أجل كسر رقم إبراهيموفيتش والانفراد بصداة هدافي سان جيرمان التاريخيين، لكن نيمار رفض وسدد الركلة وسط تصفيق الجمهور ضده.

فوز باريس سان جيرمان رفع رصيده للنقطة الـ56 في المركز الأول، فيما تجمد رصيد ديجون عند النقطة الـ25 في المركز الـ11.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل بالفيديو – سان جيرمان يسحق ديجون بثمانية أهداف.. ولقطة جدلية جديدة بين نيمار وكافاني , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : Filgoal

إخترنا لك

0 تعليق