اخبار الرياضة المصرية اليوم الاثنين 22 / 1 / 2018

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شهدت ساحة الرياضة المصرية اليوم الإثنين العديد من الأخبار المهمة، والتى يعد أبرزها تجديد شريف إكرامى حارس مرمى الأهلى لعقده مع ناديه على بياض، كما تعادل الإسماعيلى على ملعبه أمام الأسيوطى بهدف لمثله ليفقد نقطتين ثمينين فى سباق المنافسة على صدارة الدورى، بالإضافة لتوقيع التونسى حمدى النقاز على عقود انتقاله للزمالك.

 

نجح مسئولو النادى الأهلى فى تجديد عقد شريف إكرامى حارس مرمى الفريق لمدة موسمين، فى ظل انتهاء تعاقده مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم الحالى.

6d62938257.jpg

شريف إكرامى

اتفق مسئولو النجم الساحلى ونادى الزمالك على انتقال حمدى النقاز، ظهير أيمن النادى التونسى، إلى صفوف القلعة البيضاء لمدة ثلاثة مواسم ونصف

7665da1746.jpg

حمدى النقاز

 

أرسل اتحاد الكرة خطابا إلى ناديى الزمالك والمصرى، يخطرهما من خلاله بقرار الجهات المعنية بتحديد العدد المسموح بتواجده بمباراة الفريقين، والمقرر إقامتها فى الثامنة مساء بعد غد الأربعاء على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن مباريات الجولة العشرين من الدورى بخمسة عشر فرداً من أعضاء مجلس الإدارة والإدارات التنفيذية لكل نادٍ من الناديين، بواقع 30 فردا للناديين

1ef4118117.jpg

الزمالك والمصرى

 

 

أعلن الجهاز الفنى للزمالك عن القائمة التى ستتواجد فى معسكر مباراة المصرى، فى المباراة المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، فى الأسبوع العشرين ببطولة الدورى الممتاز.

 

جاءت قائمة الزمالك كالتالى:

حراسة المرمى: أحمد الشناوى وعمر صلاح.

خط الدفاع: محمود علاء ومحمد مجدى ومحمود الونش وأحمد فتوح ويوسف أوباما.

خط الوسط: دونجا وأحمد داوودا وروقة ومحمد إبراهيم وعماد فتحى ومعروف يوسف وطارق حامد وأحمد رفعت وأحمد مدبولى وأيمن حفني.

خط الهجوم: نانا بوكو وباسم مرسى ومحمد الشامى.

f8c873f743.jpg

الزمالك

فاز منتخب كرة اليد الأول بقيادة مديره الفنى مروان رجب على نظيره الكونغو الديمقراطية بنتيجة 36 /27، فى إطار ختام الدور الأول التمهيدى ببطولة كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها الجابون، وتستمر حتى يوم 27 يناير الحالى.

d117d9c937.jpg

فراعنة اليد

أعلن أبو طالب العيسوى، المدير الفنى لفريق الإسماعيلى، استقالته من منصبه، عقب التعادل بنتيجة 1/1 مع الأسيوطى سبورت، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم.

5e5b1eb6d1.jpg

أبو طالب العيسوى

أكد أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس نادى الزمالك، أن صفقة انتقال على جبر مدافع الفريق الأبيض لنادى وست بروميتش الإنجليزى اقتربت من النهاية خلال الفترة الحالية.

 وكشف نائب رئيس الزمالك، خلال تصريحات صحفية، عن موافقة الإدارة على انتقال جبر لوست بروميتش الإنجليزى خلال الفترة المقبلة، ولكن يتبقى الاتفاق على العرض المالى المنتظر إعارة اللاعب به خلال الفترة الحالية.

a4051023d4.jpg

على جبر

 

الإسماعيلى يفقد نقطتين ثمينتين بالتعادل مع الأسيوطى بهدف لمثله

 

فقد الإسماعيلى نقطتين ثمينين فى سباق المنافسة على الدورى بعد تعادل أمام الأسيوطى سبورت بهدف لمثله فى المباراة التى أقيمت بينهما باستاد الإسماعيلية، ضمن فعاليات الأسبوع العشرين للدورى.

تقدم محمد رزق للأسيوطى من ضربة جزاء فى الدقيقة 39 من عمر المباراة، وتعادل حسنى عبد ربه للإسماعيلى فى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

bce4cde6c3.jpg

الإسماعيلى

عرض مسئولو نادى الزمالك على نظرائهم بوادى دجلة، الحصول على خدمات محمد شريف صانع ألعاب الفريق، مقابل 12 مليون جنيه، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

7ea04b6436.jpg

محمد شريف

تحسم لجنة الكرة بالأهلى فى اجتماعها اليوم عددا من الملفات المهمة، والتى يعد أبرزها ملف إعارة الثنائى عمرو بركات والجنوب أفريقى باكا خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، فضلا عن مناقشة عرض المقاصة لشراء الحارس أحمد عادل عبد المنعم.

769e8bbaf8.jpg

عمرو بركات

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل اخبار الرياضة المصرية اليوم الاثنين 22 / 1 / 2018 , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق