الأهلي حرص على المشاركة في حفل الوفاء الثاني للاعبي كرة القدم القدامى

بوابة أخبار اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

  • إبراهيم مدكور

الإثنين، 22 يناير 2018 - 10:40 م

 حرص النادي الأهلي على المشاركة في حفل الوفاء الثاني للاعبي كرة القدم القدامى، والذي أقيم مساء اليوم الاثنين، في وزارة الشباب والرياضة، حيث شارك في الحفل الكابتن عبدالعزيز عبدالشافي، المدير الرياضي للنادي الأهلي وعضو مجلس إدارة الجمعية المصرية لرعاية اللاعبين القدامى، وإبراهيم عبدالصمد، مدير أكاديمية الأهلي.

بدأ الحفل بكلمة من عبدالمنعم الحاج، رئيس جمعية قدامي اللاعبين، وجه خلالها الشكر إلى كل من يساند الجمعية، مشيرًا إلى أن هدف الجمعية الأساسي هو مساندة اللاعبين القدامى وإدخال الفرحة والسعادة عليهم.

وأضاف الحاج، خلال حفل الوفاء الثاني للاعبي كرة القدم القدامى، أنه سعيد بالدعم الذي يحصل عليه من المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، والمهندس هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة.

كما أكّد خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، أن أي دولة في العالم تصنع أمجادها على أيدي أبنائها، مشيرًا إلى أن رجال كرة القدم كان لهم دور كبير في وصول مصر لمكانة كبيرة في الشرق الأوسط.

وفي نفس السياق، قال هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، إن حفل تكريم اللاعبين القدامى هو أقل ما يمكن تقديمه للجيل العظيم الذي أمتعنا كثيرًا، مؤكدًا أن هذا التكريم لا يحدث إلا في مصر.
 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل الأهلي حرص على المشاركة في حفل الوفاء الثاني للاعبي كرة القدم القدامى , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق