مانشستر سيتي يحجز مقعده في نهائي كأس الرابطة وينتظر أرسنال أو تشيلسي كتب: أيمن جيلبرتو

يالا كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب: أيمن جيلبرتو

بلغ مانشستر سيتي نهائي كأس الرابطة الإنجليزية (Carabao Cup) بعدما كرر فوزه على مضيفه بريستول سيتي، أحد أندية القسم الثاني (تشامبيونشيب)، بنتيجة (2-3) مساء الثلاثاء في إياب نصف نهائي البطولة.

وعلى ملعب "أشتون جيت" وضع الألماني ليروي ساني "السيتيزنس" في المقدمة قبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق.

وفي الشوط الثاني، أضاف النجم الأرجنتيني سرخيو أجويرو الهدف الثاني في الدقيقة 50.

ثم قلص مارلون بارك الفارق لأصحاب الأرض في الدقيقة 64 ، قبل أن يسجل أدن فلينت هدفا قاتلا في الدقيقة الأخيرة ليظن الجميع أن اللقاء سينتهي بالتعادل.

إلا أن النجم البلجيكي كيفين دي بروين أبى إلا أن يخرج السيتي فائزا وسجل هدفا ثالثا في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع (90+6).

وبهذا يحجز المان سيتي مقعده في المباراة النهائية بإجمالي المواجهتين (5-3) بعد فوزه بهدفين لواحد في مباراة الذهاب بينهما الأسبوع الماضي على ملعب "الاتحاد".

وسينتظر القطب الآخر في مدينة مانشستر طرف النهائي الثاني المتأهل من أرسنال أو تشيلسي، اللذين سيخوضان مباراة الإياب الأربعاء على ملعب "الإمارات"، علما بأن مباراة الذهاب على ملعب "ستامفورد بريدج"، معقل "البلوز"، انتهت بنتيجة بيضاء.

وسيبحث السيتي خلال النهائي، الذي سيحتضنه ملعب "ويمبلي" يوم 25 فبراير/شباط المقبل، عن استعادة اللقب الغائب عنه منذ 2016 عندما تغلب على ليفربول بركلات الترجيح (3-1).

من جانبه، سيدخل الإسباني بيب جوارديولا هذا اللقاء وعينه على اقتناص اللقب الأول له مع المان سيتي منذ توليه مهمة قيادته في صيف 2016.


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل مانشستر سيتي يحجز مقعده في نهائي كأس الرابطة وينتظر أرسنال أو تشيلسي
كتب: أيمن جيلبرتو
, والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : يالا كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق