مرتجي: قائمتنا نجحت كاملة.. وهذه رسالتي لطاهر ومجلسه

مصراوى 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

قال خالد مرتجي، المرشح في انتخابات النادي الأهلي على عضوية النادي الأهلي، إت الجمعية العمومية للقلعة الحمراء أثبتت أنها تعي من هم ابناء النادي وهذا ليس بالجديد عليهم.

وتابع مرتجي ـ في تصريحات لفضائية DMC ـ في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة: "مالدي من معلومات نجاح قائمتنا بالكامل وهو الأمر الذي شعرت به بعد مرور 3 ساعات من اليوم وهذا يمثل وساماً على صدرنا ومسؤولية كبيرة على أكتافنا ليظل الأهلي فوق الجميع".

واسترسل:"لم أكن قلقاً لأن الجمعية العمومية تعرف من هو محمود الخطيب وقائمته.. ولأهلي فضله على الجميع وليس العكس ومن يدرك أن الأهلي فوق الجميع ابناء الأهلي لذا أعادت الجمعية ابناء النادي.. التنظيم لم يكن على قدر النادي الأهلي والأعضاء بالأخص كبار السن تعبوا كثيراً اليوم لذا مهما تحدثت عن الجمعية العمومية لن أوفيهم حقهم".

وأتم حديثه بتوجيه رسالة لمحمود طاهر:"أنت رجل محترم رأست النادي لمدة 3 سنوات ونصف لك وعليك ولكن جاء دور الخطيب اليوم".

ولازالت عمليات الفرز في أصوات الجمعية العمومية للأهلي مستمرة حتى ساعة مبكرة من صباح اليوم ولم تُعلن اللجنة المشرفة على الانتخابات أي نتائج نهائية حتى كتابة تلك السطور.

يُذكر أن انتخابات الأهلي قد انطلقت في التاسعة من صباح يوم أمس الخميس بمقر الجزيرة حتى السابعة مساء ذات اليوم.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل مرتجي: قائمتنا نجحت كاملة.. وهذه رسالتي لطاهر ومجلسه , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه، المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق