الهند تفوز بأول ذهبية في بطولة العالم لرفع الأثقال منذ 22 عامًا

أخبار مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

فازت الهند بأول ميدالية ذهبية لها في بطولة العالم لرفع الأثقال منذ 1995 بعدما تفوقت الرباعة ميراباي تشانو على التايلاندية ثانيا سوكتشارون في وزن 48 كيلوجراما للسيدات.

وحصلت فيتنام على المركزين الأول والثاني في وزن 56 كيلوجراما للرجال بينما أصبح الكولومبي فرانسيسكو موسكيرا أول رباع غير آسيوي يفوز في وزن 62 كيلوجراما منذ 2003.

وأخفقت ميراباي في أولمبياد ريو 2016 نتيجة التوتر لكنها احتفظت بهدوئها يوم الخميس في البطولة المقامة في ولاية كاليفورنيا الأمريكية لتسجل 194 كيلوجراما في مجموع رفعتي الخطف والنطر وتتفوق بفارق كيلوجرام واحد على سوكتشارون.

وكانت كارنام ماليسواري آخر هندية تفوز بذهبية في بطولة العالم والتي أصبحت في عام 2000 أول امراة في بلادها تفوز بميدالية أولمبية في أي رياضة.

ولم تشارك كوريا الشمالية في نسخة هذا العام بينما حرمت تسع دول أخرى بارزة في هذه الرياضة من المشاركة بسبب مخالفات منشطات.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل الهند تفوز بأول ذهبية في بطولة العالم لرفع الأثقال منذ 22 عامًا , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه، المصدر : أخبار مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق