حقائق في تعادل الزمالك وإنبي.. الأبيض يواصل صيامه ورقم سلبي لـ«جلال»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

حسم التعادل السلبي مواجهة الزمالك وإنبي، بملعب بتروسبورت بالقاهرة، بختام منافسات الجولة 21 لمسابقة الدوري المصري الممتاز في موسمها الجاري.

ورفع الزمالك رصيده للنقطة 33 في المركز الخامس ورفع إنبي رصيده أيضاً للنقطة 32 في المركز السادس.

ونرصد من خلال التقرير التالي حقائق في تعادل الزمالك وإنبي

أولاً: «جلال» لم يكرر سيناريو المقاصة

في أول مباراة لإيهاب جلال المدير الفني الحالي للزمالك، خلال ولايته بإنبي تقابل أمام المقاصة فريقه السابق الذي دربه من قبل، وتمكن وقتها جلال من اسقاط فريقه القديم وقيادة البترولي للفوز على الفيومي، بينما فشل الليلة في قيادة الزمالك للفوز على إنبي وتكرار سيناريو الانتصار على ناديه السابق.

ثانياً: رقم سلبي للزمالك في ولاية «جلال»

الزمالك لم يتمكن من التسجيل في 4 مباريات من أصل 5 قاد خلالها إيهاب جلال الفريق فنياً، فعجز الأبيض عن التسجيل أمام كل من الأهلي والمصري والإنتاج وإنبي، واكتفى بتسجيل هدفين في شباك الداخلية، وجمع 5 نقاط فقط من أصل 15 نقطة.

ثالثاً: أول تعادل سلبي بمواجهتي الموسم الواحد

للمرة الأولى في تاريخ مواجهات الزمالك وإنبي منذ صعود الفريق البترولي للدوري الممتاز في موسم 2002-2003، يحسم التعادل السلبي لقائي الفريقين سوياً بالدور الأول والثاني في موسم واحد، فلم يحدث مطلقاُ قبل لقاء الليلة أن تعادلا الفريقان سلباً بمباراتي الدور الأول والثاني للدوري بموسم واحد.

رابعاً: الجولة 21 تشهد إخفاق ثاني على التوالي للزمالك

الجولة رقم 21 لمسابقة الدوري الممتاز تعثر خلالها الزمالك في الموسم الماضي بهزيمة مفاجئة على يد الشرقية بهدف نظيف، في موسم هبط خلاله أبناء أحمد عرابي لدوري الدرجة الأولى، وعجز الزمالك في الجولة ذاتها بالموسم الجاري في تحقيق الانتصار على إنبي واكتفى بتعادل سلبي أمام منافسه البترولي.

خامساً: التعادل الرابع لجلال أمام إنبي

التعادل يحمل الرقم 4 لمسيرة إيهاب جلال التدريبية في مواجهة فريق نادي إنبي، فالتقى المدير الفني الحالي للزمالك بالفريق البترولي في 6 مناسبات بما فيها لقاء الليلة، فاز في واحدة وخسر أخرى وسيطر التعادل على نتيجة 4 مباريات.

سادساً: 10 تعادلات بين الزمالك وإنبي

التعادل يحمل الرقم 10 للزمالك أمام إنبي على مدار تاريخ لقاءاتهما بالدوري، منهم 6 تعادلات في أول 6 مواجهات جمعتهما بالمسابقة، في الوقت الذي استمر خلاله الزمالك بدون أي هدف في شباك البترولي خلال آخر 3 مواجهات، فكان الزيارة الأخيرة لمرماهم بتوقيع باسم مرسي مع الدقيقة 50 للقاء الدور الأول للموسم الماضي.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل حقائق في تعادل الزمالك وإنبي.. الأبيض يواصل صيامه ورقم سلبي لـ«جلال» , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق