بالإحصائيات.. تقييم محمد عنتر في الظهور الأول مع الزمالك

صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شهد تعادل الزمالك مع إنبي، بالأسبوع الـ21 من الدوري الممتاز، مشاركة محمد عنتر، وافد الزمالك الجديد، لأول مرة مع الفارس الأبيض، وذلك بعد الضجة التي أثيرت حول اللاعب، ونزاع قطبي الكرة المصرية عليه قبل أن يستقر به المطاف بميت عقبة.

ويرصد "صدى البلد" أرقام وإحصائيات لاعب الأسيوطي السابق، وكان لعديد من نجوم كرة القدم أمثال حازم إمام، ووليد صلاح الدين، ومحمد أبوالعلا، تحفظ على تلك المشاركة المبكرة والكبيرة.

ومرر عنتر الذى ارتدى "تي شيرت" يحمل الرقم 18 خلال المباراة 27 تمريرة، منها 21 تمريرة صحيحة، بدقة تمرير 77%، وفقد الكرة 6 مرات، بينما نجح في استخلاص الكرة 5 مرات، وصنع فرصة وحيدة، ولم يكن له أي وجود على المرمى، أو أي مراوغات تذكر. 

وانتهى اللقاء الذي أقيم على ملعب بتروسبورت في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، بالتعادل السلبي، ليبقى الزمالك خامسا، وإنبي سادسا بجدول الترتيب.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل بالإحصائيات.. تقييم محمد عنتر في الظهور الأول مع الزمالك , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق