تعرف على مواعيد انعقاد مباريات اليوم الجمعة 1/ 12/ 2017.. وموعد كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة لهم

دليل مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تنعقد اليوم مباريات هامة في جميع الدوريات بالملاعب المختلفة حول العالم، والتي على رأسها قمة الدوري الإيطالي، التي ستواجه نابولي ضيفها يوفنتوس ضمن منافسات الجولة ال15 من المسابقة.

ومباريات الدوري الإيطالي تتم بمواجهة روما أمام سبال في ملعب الأولمبيكو، في الساعة 7 ونصف مساءً، على قناة beIN SPORTS HD 6، ومواجهة نابولي أمام يوفنتوس، في ملعب سان باولو، في العاشرة إلا ربع مساء اليوم على قناة beIN SPORTS HD 4.

أما مباريات الدوري الإسباني، فتلعب مالاجا أمام ليفانتي، في ملعب لاروزليدا، بالساعة العاشرة مساءً، على قناة beIN SPORTS HD 3.

ومباريات الدوري الألماني تكون بمواجهة فرابيورج لهامبورج، في الساعة 9 ونصف مساءً، على قناة beIN SPORTS HD 5.

وتنعقد اليوم أيضًا مباريات الدوري الفرنسي، وذلك بمواجهة ديجون أمام بوردو، في الساعة 10 إلا ربع مساء اليوم على قناة beIN SPORTS HD 6.

ومباريات الدوري البرتغالي تكون بمواجهة سبورتنج أمام بيلينينسيش، في الساعة الثامنة والربع مساء اليوم، ومواجهة بورتو أمام بنفيكا في الساعة العاشرة والنصف مساء اليوم.

أما مباريات الدوري السعودي للمحترفين، فتقام مباراة بمواجهة أحد أمام القادسية في الساعة 5 وربع مساءً، على قناة أم بي سي الرياضية H2، ومواجهة الهلال أمام الأهلي في الساعة 7 مساءً، على قناة ام بي سي الرياضية HD 1.

جديرًا بالذكر، أن اليوم تقام قرعة كأس العالم 2018، وذلك في الساعة 5 مساءً اليوم على قناة “أون سبورت”.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل تعرف على مواعيد انعقاد مباريات اليوم الجمعة 1/ 12/ 2017.. وموعد كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة لهم , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : دليل مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق