نبيل معلول: أهلاً بأي منتخب سيواجهنا في كأس العالم.. وصلاح "خارق"

مصراوى 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

لا يجد نبيل معلول، المدير الفني للمنتخب التونسي، مشكلة في مواجهة أي منتخب خلال مشاركتهم بكأس العالم.

وقال معلول ـ في تصريحات لفضائية DMC ـ اليوم الجمعة على هامش قرعة كأس العالم:" لايوجد لدي تمنيات بفرق محددة صعدنا لكأس العالم وسنحاول اشريف الكرة التونسية والعربية والآن طوينا صفحة التأهل ونفكر في المونديال الذي يفصلنا عنه 7 أشهر ونصف".

وأضاف المدير الفني للمنتخب التونسي:" ألف مبروك للمنتخب المصري التأهل ولباقي المنتخبات العربية ولم يكن من المعقول عدم تأهل مصر لكأس العالم طوال الفترة الماضية خاصة في فترة الجيل الذهبي الذي حصل على ثلاث بطولات كأس أمم أفريقية متتالية".

وأشار معلول، إلى أن هكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب المصري مدرب عالي المستوى محنك عرف كيف يتعامل مع عقلية وإمكانيات اللاعب المصري الحالي فاللمسة الفنية التي كانت موجودة في بداية الألفية الثانية والتسعينات لم تصبح موجحودة بذات الصورة حالياً.

وأتم حديثه بالإشارة إلى أن المنتخب المصري لديه لاعبين جيدين محترفين بعدد يحدث لأول مرة ينشطون في فرق أوروبية كبيرة، مضيفاً: "ربنا يبعد الحسد والعين عن صلاح يقدم مستويات خارقة ونتمنى أن يكمل في مسيرته وتألقه".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل نبيل معلول: أهلاً بأي منتخب سيواجهنا في كأس العالم.. وصلاح "خارق" , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق