نتيجة قرعة كأس العالم 2018 .. مصر تواجه روسيا والأوروجواي و السعودية

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت منذ قليل نتيجة قرعة كأس العالم 2018 ، وذلك بعد أن استمتعنا بالحفل المقام في الكريملين، والذي حضره عدد كبير من نجوم الفن والسياسة، وقد قدم الرئيس الروسي فلاديمية بوتين كلمة مهمة وملهمة، دعا فيها الشعوب إلى التواجد في روسيا لتشجيع منتخبهم العام القادم والتعرف على تاريخ وثقافة روسيا البلد ذو الطبيعة الفريدة.

نتيجة قرعة كأس العالم 2018

المجموعة الاولى: روسيا – الأوروجواي – مصر – السعودية.

المجموعة الثانية :البرتغال – أسبانيا – إيران – المغرب.

المجموعة الثالثة : فرنسا – بيرو – الدنمارك – اسرتاليا

المجموعة الرابعة: الأرجنتين – كرواتيا – أيسلندا – نيجيريا.

المجموعة الخامسة: البرازيل – سويسرا – كوستاريكا – صربيا.

المجموعة السادسة: ألمانيا – المكسيك – السويد – كوريا .

المجموعة السابعة: بلجيكا – انجلترا – تونس – بنما.

المجموعة الثامنة: بولندا – كولومبيا – السنغال – اليابان.

مفجآت قرعة كأس العالم 2018

وقد نفت “الفيفا” وجود ما يسمى بالكرات “الساخنة”، وأكدت على أن جميع الكرات لها نفس درجة الحرارة، وذلك ردا على مزاعم بشأن عدم نزاهة القرعة.

وقد تم ترحيل الدنمارك إلى المجموعة الثالثة بدلا من الثانية، بسبب قواعد الفيفا بعدم تواجد أكثر من منتخبين أوروبيين في المجموعة الواحدة، كذلك تم ترحيل صربيا إلى المجموعة الخامسة لنفس السبب.

وكانت عملية القرعة قد بدأت بتوزيع الـ 32 منتخباً إلى أربعة أوعية، وذلك بعد أن أعلنت الفيفا عن تصنيف المنتخبات المشاركة في المونديال نوفمبر الماضى، لتصبح الكرات في الوعاءات الأربعة على النحو التالي النحو التالي:تصنيف المنتخبات الـ 32

 

وقد تأهلت مصر إلى مونديال 2018 بعد غياب دام 26 عاما، حيث كانت آخر مرة شارك فيها المنتخب المصري، في مونديال 1990 المقام على أرض إيطاليا، وهي المرة الثالثة التي تصعد فيها مصر للمونديال.

 

 

 

إقرأ أيضاً

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل نتيجة قرعة كأس العالم 2018 .. مصر تواجه روسيا والأوروجواي و السعودية , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه، المصدر : نجوم مصرية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق