مصر والسعودية في مواجهة عربية وقرعة متوازنة للفرق الأخرى

السومرية نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

السومرية نيوز/
وضعت قرعة مونديال روسييا المنتخب السعودي بمواجهة عربية مع المنتخب المصري في المجموعة الأولى فيما وقع المنتخب التونسي بمجموعة تتقدمها بلجيكا في حين كانت القرعة متوازنة للفرق الأخرى.

ووضعت في المجموعة الأولى منتخبات روسيا والاورغواي ومصر والسعودية. وفي المجموعة الثانية التي تصدرها البرتغال ضمت اسبانيا وإيران والمغرب. وضمت المجموعة الثالثة وعلى رأسها فرنسا منتخبات بيرو والدنمارك واستراليا، أما الأرجنتين التي جاءت على رأس المجموعة الرابعة فضمت مجموعتها ايسلندا وكرواتيا ونيجيريا.



وجاءت منتخبات كوستاريكا وصربيا وسويسرا في المجموعة الخامسة التي ترأستها البرازيل، وضمت المجموعة السادسة ألمانيا والمكسيك والسويد وكوريا، في حين شملت المجموعة السابعة بلجيكا وبنما وتونس وإنجلترا، أما المجموعة الثامنة فتضمنت بولندا والسنغال وكولومبيا واليابان.

وشهد حفل إجراء القرعة الذي أقيم في قاعة الاحتفالات بقصر الكرملين بالعاصمة الروسية مشاركة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، فضلا عن نجوم الكرة العالمية يتقدمهم الأسطورة مارادونا.


وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل مصر والسعودية في مواجهة عربية وقرعة متوازنة للفرق الأخرى , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : السومرية نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق