إنبي 2003 يفوز على المقاصة 2-1 في دوري القاهرة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

فاز فريق إنبى لكرة القدم تحت 14 سنة مواليد 2003 على نظيره فريق مصر المقاصة بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على ملاعب الدفاع الجوى، ضمن مباريات الأسبوع الثامن لدوري منطقة القاهرة لأندية القسمين الأول والثاني.

تقدم إنبي في الشوط الأول عن طريق أحمد محمد فتحى "ميسى" في الدقيقة الـ 27، ثم تعادل فريق مصر المقاصة بداية الشوط الثاني، إلا محمد حمدى لاعب الفريق البترولي نجح في الدقيقة الـ87 من إحراز الهدف الثاني والثلاث نقاط.

شهدت المباراة تواجد صلاح مصيلحى المدير الفنى لقطاع الأشبال بنادي إنبى، والذي أثنى على أداء الفريق بشكل كبير، مضيفًا بأن هذا الفريق يتابعه عن كثب، نظرًا للعناصر الواعدة التي بداخله، والتي سيكون لها شأن كبير في عالم الساحرة المستديرة.

ويقود الفريق جهاز فنى مكون من صلاح مصيلحى مديرًا فنيًا لقطاع الأشبال وسيد غريب مديرًا فنيًا ومحمود بيومى مدربًا عامًا، مجدى عبد الجواد مديرًا فنيًا لحراس المرمى وايمن مرزوق مدربًا لحراس المرمي وإسلام أبو جبل مديرًا إداريًا وحسام صلاح طبيبًا، وعمرو مصطفى أخصائى تأهيل وإصابات ملاعب وأكرم جابر أخصائى تدليك.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل إنبي 2003 يفوز على المقاصة 2-1 في دوري القاهرة , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق