محافظ جنوب سيناء يشهد ختام اللقاء الرياضي لأولمبياد الفتاة الجامعية..صور

صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شهد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء ختام اللقاء الرياضي لأولمبياد الفتاه الجامعية للجامعات المصرية بالمدينة الشبابية بشرم الشيخ والذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة ، بحضور اللواء محمد نور رئيس الإدارة المركزية للتنمية الرياضية والأستاذ علي أنور وكيل مديرية الشباب والرياضة بمحافظة جنوب سيناء والسيدة نهال سعيد مندوب صندوق الأمم المتحده للسكان والأستاذ احمد عبد ربه مدير عام النشاط الطلابي والسيدة يسرية رجب مدير عام المشروعات والتدريب.

وأكد محافظ جنوب سيناء خلال كلمته على ترحيبه بفتيات الجامعات المصرية بمدينه السلام بشرم الشيخ مؤكدا ان تجمع 450 فتاه للمشاركة في هذا الحدث الرياضي يعد دليل على حالة الامن والسلام التي تتمتع بها مدينة شرم الشيخ . معربا عن شكره للمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة علي اختيار مدينة شرم الشيخ لتنظيم هذا اللقاء كما وجه الشكر لجميع القائمين على التنظيم.

حقق فريق جامعة المنصورة المركز الأول في منافسات كرة القدم ، وفاز فريق جامعه بنها بالمركز الأول في منافسات كرة السله ، وفي منافسات الكرة الطائرة استطاع فريق جامعة دمنهور الحصول على المركز الأول ، وحقق فريق جامعه قناة السويس المركز الأول في ما فسات تنس الطاولة.

وشارك صندوق الأمم المتحدة للسكان في الحدث الرياضي بعمل عرض مسرحي وجلسات تثقيفيه عن ختان الاناث لجميع الفتيات المشاركات في اللقاء الرياضي لأولمبياد الفتاة الجامعية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل محافظ جنوب سيناء يشهد ختام اللقاء الرياضي لأولمبياد الفتاة الجامعية..صور , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق