نجما الزمالك يطلبان "الخلع" من نيبوشا والرحيل إلى هذا النادي

الحكاية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يبدو أن كثرة الجاهزين في فريق نادي الزمالك قد يتسبب في أزمة حقيقية للفريق وجهازه الفني بيقادة الصربي نيبوشا ديموفيتش، خلال الفترة المقبلة.

 

ويرفض عدد كبير من البدلاء والذين لم ينالوا فرصا جيدة للمشاركة كأساسيين مع الفريق أن يستمر الوضع بالنسبة لهم على نفس الحال، ويطلبون إما المشاركة أو السماح لهم بالرحيل حتى لو على سبيل الإعارة.

 

وبطالب كلا من محمد الشامي وأحمد كابوريا لاعبي الفريق مسؤولي الزمالك بالسماح لهم بالرحيل في يناير المقبل، وحددا اللاعبين وجهتهما بالانضمام إلى المصري البورسعيدي.

 

وبحسب مصادر مقربة من اللاعبين فقد أجريا اتصالات مكثفة مع الجهاز الفني للنادي المصري بقيادة حسام حسن، للاتفاق معهم على العودة للفريق البورسعيدي من جديد خلال الفترة المقبلة.

 

ويرغب كلا اللاعبين في العودة للمصري، بعد ابتعادهما عن المشاركة مع الزمالك منذ بداية الموسم، رغم تألقهما مع الفريق البورسعيدي في الموسم الماضي بشكل لافت للنظر، إذ يريان أن حسام حسن يستطيع توظيفهما بشكل جيد داخل الملعب، بعكس نيبوشا، واللذان خرجا من حساباته تماما.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل نجما الزمالك يطلبان "الخلع" من نيبوشا والرحيل إلى هذا النادي , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه، المصدر : الحكاية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق