متعب يحدد موعد رحيله عن الأهلي.. ويرفض عرض المقاصة

الحكاية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت مصادر مقربة من اللاعب عماد متعب مهاجم الفريق الأول بالنادي الأهلي، عن اقتراب اللاعب من الرحيل عن الأحمر، في فترة الانتقالات الشتوية خلال يناير.

 

وبحسب المصادر، فإن اللاعب يفكر في الرحيل لأحد الأندية في يناير، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، على أن يعود للأهلي في الموسم المقبل، لضمان ختام مشواره الكروي في القلعة الحمراء.

 

وأضافت أن متعب يفكر في هذا االاتجاه حتى يضمن المشاركة كأساسي ويقدم نفسه أمام الجهاز الفني للمنتخب المصري، بقيادة هيكتور كوبر، من أجل حلم المشاركة في كأس العالم 2018 بروسيا.

 

وتابعت بأن اللاعب يفكر في هذه الخطوة، بعد أن يتفق مع الجهاز الفني للأهلي، بقيادة حسام البدري، على ذلك، في حال لم يمنحه الأخير وعدا بالمشاركة في الفترة المقبلة.

 

وشددت على أن قناص الأحمر طلب عقد جلسة مع البدري، غدا الثلاثاء، لحسم أمره في الفترة المقبلة، والاتفاق على ما يخطط له بالإعارة لأي فريق حتى نهاية الموسم، ثم العودة للأهلي بنهاية الموسم، حال عدم وعد البدري له بالمشاركة، وبالفعل وافق الأخير على عقد هذه الجلسة مع متعب.

 

فيما أكد البعض أن متعب تجاهل الحديث عن انتقاله لمصر المقاصة، التي أعلن رئيس النادي الفيومي محمد عبد السلام، عن وجود رغبة من الجهاز الفني لفريقه بقيادة عماد سليمان في التعاقد مع متعب والاستفادة من خبراته.

 

وأنه رغم معاناة متعب من التجاهل من البدري، والغياب عن التشكيلة الأساسية للفريق، إلا أنه أكد رغبته في الاستمرار مع الأهلي لنهاية الموسم الحالي قد يكون الأخير له فى الجزيرة ويعتزل ويكون له دور في النادي مستقبلا.

 

وكان نادر شوقي وكيل أعمال عماد متعب، قد أكد مؤخرا أن الانتقال إلى أي فريق بالدوري المصري حل أخير لمتعب في يناير المقبل في حالة عدم الاستمرار مع الأهلي أو عدم تلقيه عروض من الدوريات العربية.

 

وأوضح أنه لم يتلق أي مفاوضات من المقاصة أو سموحة للتعاقد مع متعب، مشيرا إلى أنه يسعى لايجاد عروض للاعب من الدوريات العربية خاصة في ظل وجود مفاوضات شفهية لم تصل للعرض الرسمي حتى الآن.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الحكاية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق