الزمالك يواجه طلائع الجيش فى كأس اتحاد كرة اليد ولقاءات قوية فى الناشئين

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يواجه اليوم الثلاثاء ، فريق كرة اليد بنادى الزمالك نظيره طلائع الجيش فى إطار اللقاء الذى تم تقديمه  من الجولة الختامية بالدور الثانى بكأس الاتحاد الذى يقام بدون اللاعبين الدوليين .

يد الزمالك
يد الزمالك

 

الأهلى يلتقى الأوليمبى الجمعة فى كأس اتحاد كرة اليد

ومن المنتظر أن تشهد الجولة الختامية  بالدور الثانى  بكأس اتحاد كرة اليد مواجهات بين ، الأهلى مع الأوليمبى و الطيران مع سبورتنج و بورسعيد مع الشمس و الجزيرة مع سموحة و بترول أسيوط مع البنك الأهلى .

لقاءات مهمة فى دورى الناشئين لكرة اليد مواليد 2002


كما تشهد  الجولة الثانية عشر بدورى كرة اليد للناشئين مواليد 2002 مواجهات بين، الترسانة مع الزمالك و الحوامدية مع 6 أكتوبر  و حدائق الأهرام مع الجيزة و الشيخ زايد مع الطالبية و باكوس مع البنك الأهلى وسبورتنج مع دلفى و أصحاب الجياد مع الأوليمبى و بركو السبع مع زنارة و بنها مع لاعبور و أسوان مع مسلمين طما و طما مع خى راشد و الإسماعيلى مع الصفوة و منيا القمح مع الرواد و الحوار مع جزيرة الورد و مركز شباب دير مواس مع ناصر ملوى .

جانب من المنافسات
جانب من المنافسات

 

جدير بالذكر أن  بطولة كرة اليد المصغرة الشتوية  تنطلق بالمرحلة الأولى على مدار يومين خلال الفترة من 20 حتى 22 يناير المقبل، بمشاركة فرق 2008 و2007 و2006 و2009 للبنات، وفقًا لما حددته لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد برئاسة سعيد عبد المنعم.

وتقام المرحلة الثانية للبطولة الشتوية المصغرة لكرة اليد خلال الفترة من 23 حتى 25 من يناير المقبل، بمشاركة فرق كل من 2008 و2005 بنين.

أما المرحلة الثالثة فتقام خلال الفترة من 26 حتى 28 من شهر يناير المقبل، بمشاركة فرق كل من 2007 و2006 للبنين، وهى المرحلة الثالثة والأخيرة فى عمر المنافسة.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

0 تعليق