تعرف على أسباب غضب مرتضى منصور من نيبوشا ولاعبى الزمالك

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، إنه لديه حالة استياء شديدة من المونتينجرى نيبوشا وبعض لاعبى الفريق عقب الخسارة من الإسماعيلى، بهدف دون رد، فى الجولة الثالثة عشر بالدورى الممتاز.

جاء غضب مرتضى منصور فى بعض الأمور الفنية إذ قال رئيس الزمالك فى تصريحات فنية إنه لا يوجد أحد يكمل مع الكونغولى كاسونجو فى منطقة الجزاء حيث وجه اللوم على وجود المهاجم الكونغولى بمفرده داخل منطقة الـ18 فى بعض الهجمات وعدم وجود زيادة معه من الخط الأمامى خاصة فى الشوط الأول.

كما عاب مرتضى منصور على أنانية بعض لاعبى الزمالك خلال سير مباراة الإسماعيلى حيث ردد كثيراً:"باصى لزميلك"، فى إشارة منه إلى ابتعاد الفريق عن جماعية الأداء ووجود فردية داخل الفريق الأبيض كما وجه اللوم على خط الوسط فى أحيان كثيرة على عدم التمرير للأمام.

ولام مرتضى منصور على عدم تقارب لاعبى الزمالك فى أحد الهجمات من الجبهة اليمنى عندما حاول عبد الله جمعة تمرير الكرة ولم يجد أحدا بالقرب منه ليفقد الكرة بعد محاولة استخدام الحل الفردى.

وفيما يخص المونتينجرى نيبوشا شدد مرتضى منصور على أن غضبه من التشكيل والتغييرات خاصة لتأخر بعض التغييرات بجانب وجود تغييرات غير موفقة من جانب المدرب كما شدد على أن الأخير أبعد لاعبين عن الحسابات كانوا من الممكن أن يفيدوا الفريق بشكل أفضل مثل كابوريا وأحمد مجدى ومحمد رمضان.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

0 تعليق