ليلة أسطورية

صحيفة عكاظ 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

«عكاظ» (الرياض)

في ليلة يمتزج فيها الفن بالرياضة، تحتفي الهيئة العامة للرياضة مساء اليوم في الصالة الخضراء بأبطال المنتخب السعودي بمناسبة تأهلهم لمونديال كأس العالم، وذلك برعاية من رئيس هيئة الرياضة المستشار في الديوان الملكي تركي آل الشيخ، وحضور رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني إنفانتينو، وعدد من أساطير كرة القدم العالمية الذين عبروا من خلال مقاطع انتشرت في وسائل التواصل الاجتماعي، عن سعادتهم بالدعوة التي تلقوها من تركي آل الشيخ، وهم البرازيليون رونالدو وروبرتو كارلوس وريفالدو، والإيطاليون فرانشيسكو توتي وباولو مالديني وكريستيان فييري، والنجم البرتغالي لويس فيغو، ونجم ويلز ريان قيقز، والنجم الإسباني كارلوس بويول.

ويتضمن الاحتفال بالإنجاز العالمي عددا من الفعاليات المنوعة، التي ستبدأ عند الـ6 مساء، وتتخللها حفلة غنائية يحييها محمد عبده وعبادي الجوهر وراشد الماجد ورابح صقر. وستقدم الفرقة الكرواتية «2 سيلوس» عرضا موسيقيا عالميا.

كما سيحضرها كل من الفنانين عبدالكريم عبدالقادر وعبدالله السدحان ومحمد الطويان وعبدالله الرويشد ونبيل شعيل وماجد المهندس وفايز المالكي ويوسف الجراح وراشد الشمراني وطارق العلي وآخرون.

وأكد عدد من الرياضيين والإعلاميين أن إقامة تكريم للاعبي الأخضر يعد حافزا لهم لتقديم صورة مميزة عن الكرة السعودية في المونديال العالمي، كما أنه فرصة لجمع الرياضيين والفنانين والإعلاميين في سهرة وطنية عنوانها الفرح والانتصار بتأهل المنتخب السعودي إلى مونديال روسيا.

وغاب المنتخب السعودي عن نهائيات كأس العالم في نسختي 2010 و2014، ليعود للمونديال في الصيف القادم، إذ شارك في أعوام 1994 و1998 و2002 و2006 وأخيرا تأهل لمونديال 2018.


تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صحيفة عكاظ

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق