إنبي يدرس الدفع بالشباب في مباريات الدوري

الوفد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب - صبري حافظ:

يدرس إيهاب جلال المدير الفنى لإنبى، الدفع ببعض لاعبى منتخب الشباب فى المباريات المقبلة بالدورى، بعد تعادل الفريق أمام النصر بالدورى ضمن منافسات الأسبوع الـ16 لمسابقة الدورى، خاصة مع تألق بعض اللاعبين مع المنتخب مثل خالد بسيونى وأحمد يوسف وبوجى وتحفظ جلال على أداء بعض اللاعبين الذين شاركوا أمام النصر.

وأبدى إيهاب جلال حزنه من ضياع الفوز أمام النصر، مشيرًا إلى أن هدفه الفوز فى كل المباريات خاصة أن الفريق يلعب بطريقة هجومية مع تقارب مستوى معظم فرق الدورى.

ويؤدى الفريق تدريباته اليوم «الأحد» على فترتين صباحًا ومساءً استعدادًا للقاء طنطا الجمعة المقبل بملعب الأخير فى الجولة السابعة عشرة للدورى.

وأكد إيهاب جلال أن مباراة طنطا ستكون صعبة بعد خسارة الفريق أمام المصرى 3/6 ورغبة المنافس فى تعويض الخسارة لا سيما أنه يلعب بملعبه، مشددًا على أنه عكف على تصحيح أخطاء لقاء النصر ولم يستبعد أن يكون الاحساس بالثقة الزائدة والاطمئنان إلى الفوز الذى سيطر على لاعبيه مبكرًا وراء التعادل.

ويغيب عن صفوف الفريق الثنائى عبد الله جمعة وابراهيم يحيى بسبب الإصابة حيث يعانى الاول من اصابة فى الوتر، والثانى من شد فى العضلة الخلفية وهو السبب فى عدم مشاركتهما فى لقاء النصر.

ولعب الفريق الخميس الماضى لقاء وديا مع المريخ البورسعيدى وفاز إنبى بلاعبيه البدلاء 3-1 وتألق عدد كبير من لاعبى منتخب الشباب.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق