أسرار تكريم أبطال وبطلات العالم للإسكواش من الرئيس السيسى.. صور

صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حصل "صدى البلد" على صورة جماعية وحصرية لأبطال وبطلات العالم للإسكواش بعد تكريمهم اليوم من الرئيس عبد الفتاح السيسى ضمن الرياضيين المكرمين.

ونال أبطال الاسكواش محمد الشوربجى الفائز بلقب بطولة العالم للفردى بمدينة مانشستر الإنجليزية نوفمبر الماضى وشقيقه مروان الحاصل على المركز الثانى فى ذات البطولة وبطلتى الاسكواش رنيم الوليلى المتوجة بلقب فردى بطولة العالم للسيدات بمانشستر ونور الشربينى الوصيفة، على وسام الجمهورية من الطبقة الأولى.

كما نال منتخب الرجال للاسكواش المتوج ببطولة العالم للفرق ويضم كريم عبدالجواد ومروان الشوربجى وعلى فرج وسام الجمهورية، فى حين غاب رامى عاشور عن التكريم لتواجده بالولايات المتحدة الأمريكية.

وحضر عاصم خليفة رئيس اتحاد الاسكواش التكريم مبديا سعادته الكبيرة بالتواجد فى هذا الحفل الكبير من الرئيس للرياضيين أصحاب الإنجازات فى عام 2017.

وقال سيد القماش عضو مجلس الاسكواش إن الرئيس السيسي دائما يولى اهتماما لأبطال وبطلات الرياضية وهذا الأمر يجعلهم يقاتلون من أجل الحفاظ على الإنجازات والبطولات العالمية.

وكشف القماش عن احتفاظ نور الشربينى بطلة العالم للشهر الـ21 على التوالى على قمة التصنيف العالمى للاسكواش وجاءت زميلاتها رنيم الوليلى فى المركز الثانى ونوران جوهر فى المركز الخامس ونور الطيب سابعا.

وشدد القماش على أن 6 من أبطال مصر تواجدوا ضمن العشرة الأول فى التصنيف الشهرى العالمى للعبة وهم : محمد الشوربجى الذى حل ثانيا خلف الفرنسى جوتيه وارتقى على فرج للمركز الثالث وكريم عبدالجواد رابعا ومروان الشوربجى خامسا وطارق مؤمن سابعا ومحمد أبوالغار تاسعا وهذا دليل على تفوق اللعبة.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق