أوشيدا يترك شالكه ويعود الى اليابان

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قرر المدافع الياباني اتسوتو أوشيدا العودة الى اليابان للدفاع عن الوان فريقه السابق كاشيما انتلرز، بعدما أمضى الأعوام السبعة الأخيرة في المانيا، وذلك بحسب ما أعلن فريقه الجديد-القديم الأربعاء.

وترك المدافع البالغ 29 عاما كاشيما انتلرز في 2010 للالتحاق بشالكه الألماني لكن لعنة الاصابات لاحقته في الموسمين الأخيرين، فانتقل في اغسطس الماضي الى فريق الدرجة الثانية يونيون برلين.

إلا أن مشواره في فريقه الجديد لم يكن موفقا ايضا بحسب ما أشار المدير الرياضي لنادي العاصمة هلموت شولته، قائلا لموقع النادي "للاسف، لم يتمكن اتسوتو من أن يظهر لنا كامل امكانياته. لهذا السبب، وافقنا على رغبته بالعودة الى بلاده على أمل أن يستعيد قوته مجددا".

ومن المتوقع أن يلتحق اوشيدا الذي مثل بلاده في مونديالي 2010 و2014 وخاض مع المنتخب 74 مباراة دولية، بزملائه الجدد الأسبوع المقبل، وهو يأمل استعادة مستواه السابق من أجل أن محاولة المشاركة في مونديال روسيا الصيف المقبل.

وكشف اوشيدا في بيان "أنه منذ انضمامي الى شالكه، أردت دائما أن العب مجددا لكاشيما" الذي بدأ معه مسيرته عام 2006 وساهم في قيادته الى احراز لقب الدوري الياباني ثلاث مرات متتالية بين 2007 و2009.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق