سيمونى يتحدث عن دور كوستا مع أتلتيكو وصراع الليجا مع برشلونة

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تحدث الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد اليوم الجمعة، عن مهاجمه دييجو كوستا، الذي بدأ مشواره الجديد مع النادي أول أمس، في مباراة الفريق أمام لييدا في دور الـ16 بكأس ملك إسبانيا.

وأوضح سيميوني، في مؤتمر صحفي ليلة مواجهة خيتافي، في بداية الجولة الـ18 من الدوري الإسباني، أن حالة كوستا تحسنت بعد الضربة التي تعرض لها أمام لييدا، مشيرا إلى أنه سيقرر اليوم التشكيلة الأساسية لمباراة الغد.

وعن طريقة لعب كوستا (29 عاما)، الذي تم تقديمه الأحد الماضي لاعبا جديدا في الفريق الذي عاد إليه بعدما انتقل منه إلى تشيلسي (2014-2017)، قال سيميوني: "نعرف دييجو منذ فترة طويلة ونعرف طريقة لعبه.. دائما ما يثبت شخصيته وشغفه"، وتابع: "يمكنه التحسن، هو في عمر مهم ولحظة مهمة في مشواره، أتمنى أن يظل يتطور".

وعما إذا كان سيدفع في الهجوم بكوستا، بجوار الفرنسي أنطوان جريزمان، بشكل دائم، قال سيميوني: "هذا ستحدده المباريات، جريزمان وكوستا ثنائي هجومي لطالما فكرنا به، والآن نتمنى أن يحقق النتائج المطلوبة.. ولكن المنافسة كبيرة، (كيفن) جاميرو جيد للغاية و(فرناندو) توريس يتطور و(أنخل) كوريا يمنحنا خيارات و(يانيك) كاراسكو تحسن كثيرا في المباريات الأخيرة، كما أن هناك فيتولو، وعلينا أن نستغل كل هذه القوة الهجومية باختيار الأفضل للفريق".

وحول الإضافة التي يقدمها كوستا وفيتولو للفريق، أوضح: "العمل الجماعي للفريق قبل قدوم دييجو كان جيدا للغاية، ولذا نحن في مركزنا الحالي بالليجا (الوصافة)، نتمنى أن يعزز انضمامهما من التنافسية التي دائما ما نسعى ورائها".

وعما إذا كانت الصفقات الجديدة بإمكانها قيادة أتلتيكو للحاق ببرشلونة متصدر الليجا بفارق تسع نقاط عن الروخيبلانكوس، أكمل: "كوستا جيد للغاية وفيتولو أيضا سيتأقلم تدريجيا على طريقة لعب الفريق".

وواصل: "دييجو يعرفنا بالفعل، أنا أؤمن بالحماس، فكرة القدم تحركها المشاعر وبعد موسمي انتقالات لم نتمكن خلالهما من ضم لاعبين، الحماس يتجدد الآن بانضمام لاعبين مهمين سيضيفان للفريق، لن أفكر الآن في برشلونة ولكن في اليوم وفي كل مباراة على حدة".

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق