رسميا – هل أنت راض الآن يا كونتي؟ تشيلسي يضم باركلي من إيفرتون

Filgoal 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ربما سيشعر أنطونيو كونتي المدير الفني لتشيلسي حاليا بالرضا عن إدارة ناديه بعدما جلبت له أحد أهدافه منذ الانتقالات الصيفية الماضية بضم روس باركلي من إيفرتون.

وأعلن تشيلسي رسميا يوم الجمعة عن لاعب خط وسط إيفرتون بعقد يمتد لخمس سنوات ونصف وسوف يرتدي القميص رقم 8 الذي كان يرتديه قائد الفريق السابق فرانك لامبارد.

ولم يشير تشيلسي لقيمة الصفقة وإن ذكرت شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية أن اللاعب كلف خزائن الزرق 15 مليون جنيه إسترليني بالإضافة للحوافز المتعلقة بالمشاركة والأهداف والتتويج بالبطولات.

وتحدث باركلي قائلا:"أنا سعيد للغاية وأتطلع للحصول على بداية جديدة ومتحمس للمباريات المقبلة".

وواصل"الحصول على بداية جديدة في ناد مثل تشيلسي هو أمر لا يصدق بالنسبة لأي، أتمنى إكمال ما بدأته الموسم الماضي وأن أتحسن أكثر وأسجل الكثير من الأهداف".

وشارك باركلي مع إيفرتون فيما يقرب من 150 مباراة بالدوري الإنجليزي كما شارك مع منتخب الأسود الثلاثة في كأس العالم 2014 ويورو 2016.

وكان صاحب الـ24 عاما قريبا من الانتقال إلى تشيلسي خلال الصيف الماضي لكن المفاوضات توقفت في نهاية المطاف بين الناديين.

ولم يشارك باركلي في أي مباراة خلال الموسم الجاري مع إيفرتون بسبب إصابة في الركبة تعرض لها حرمته من خوض أي لقاء منذ نهاية الموسم الماضي.

وربما يشعر كونتي بالرضا الآن إذ أنه تحدث قبل عدة أيام منتقدا إدارة نادية قائلا:"لا أتوقع الكثير من طلباتي خاصة أنه في تاريخي نادرا ما حظيت باللاعبين الذين أريدهم".

وأضاف"لطالما انتهى بي الحال في أندية تتبع سياسة تقشف وأنا فقط أحاول القيام بعملي".

وأتم"لو أتت صفقة فهذا جيد وإن لم تأت فهذا لطيف، لا مشكلة، علي أن أواصل عملي بأي حال من الأحوال".

ويحتل تشيلسي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 46 نقطة بفارق نقطة عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني، وبفارق 16 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : Filgoal

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق