محمد صلاح ينافس على أفضل لاعب وهدف في «البريميرليج»

بوابة أخبار اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

  • محمد طه

الجمعة، 05 يناير 2018 - 07:20 م

ينافس النجم المصري المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، على جائزتين جديدتين في «البريميرليج»، وذلك عقب تتويجه - مساء الخميس 4 يناير- بجائزة أفضل لاعب إفريقي لعام 2017 من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «الكاف».

وفاز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب إفريقي عقب المنافسة مع زميله بليفربول الإنجليزي ساديو ماني ولاعب بروسيا دورتموند بيير إيميريك أوباميانج.

 

محمد صلاح ينافس على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي عن شهر ديسمبر التي ينتهي التصويت فيها 8 يناير المقبل، على أن يتم إعلان الفائز بالجائزة 12 من نفس الشهر.

والمرشحين للفوز بالجائزة هم: «محمد صلاح (ليفربول)، وروبيرتو فيرمينيو (ليفربول)، وجيسي لينجارد (مانشستر يونايتد)، وماركوس ألونسو (تشيلسي)، ونيكولاس أوتاميندي (مانشستر سيتي)، وهاري كين (توتنهام)، ورياض محرز (ليستر سيتي)، وماركو أرناتوفيتش (وست هام)».

 

كما ينافس محمد صلاح على جائزة أفضل هدف عن شهر ديسمبر في «البريميرليج»، وتم اختيار هدفه في مرمى إيفرتون للمنافسة على أفضل هدف في شهر ديسمبر.

وتوج الفرعون المصري بجائزة الشهر عن شهر نوفمبر متفوقا عن لاعب بيرنلي روبى باردى، وثنائي مانشستر سيتي رحيم ستيرلنج وكيفن دى بروين، ولاعب أرسنال شكودران موستافي، ولاعب تشيلسي هازارد، ولاعب مانشستر يونايتد أشلى يونج.

وتألق محمد صلاح خلال شهر نوفمبر الماضي، حيث سجل 7 أهداف فى 4 مباريات خاضها مع ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق