بطولة العالم للقفز بالمظلات للتزحلق على الماء تختتم اليوم

الخليج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دبي:محمود شرف

برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس مجلس دبي الرياضي، تختتم بطولة العالم للقفز بالمظلات للتزحلق على الماء 2017، والتي أقيمت على مدى الأيام الأربعة الماضية بسكاي دايف دبي بالمارينا، بمشاركة 99 قافزاً، يمثلون 25 دولة بينها دولة الإمارات.
وسيتضمن حفل الختام تتويج القافزين في الفردي والفرق في المسابقات الثلاث؛ الهدف، والمسافة، والزمن، إلى جانب تكريم الهيئات والمؤسسات المتعاونة، التي أسهمت في إنجاح البطولة.
وكانت منافسات البطولة في ثالث أيامها، تضمنت مسابقة الهدف التي أسفرت عن فوز لاعب منتخبنا الوطني محمد باقر، بالميدالية البرونزية في مسابقة الهدف ببطولة القفز بالمظلات والتزحلق على الماء، التي تختتم منافساتها اليوم. وحصل باقر على المركز الثالث بعدما حقق 283.857 نقطة، خلف الثنائي الأمريكي المكون من كارت بارثولوميو؛ صاحب الميدالية الذهبية ب296 نقطة، ونيكولاس باتش، الذي حل ثانياً ب288 نقطة، وجاء لاعب منتخبنا عبد الباري القبيسي، في المركز الرابع، ب 269.857 نقطة.
وبنهاية منافسات الهدف، حافظ منتخبنا الوطني على صدارة الفرق ب 2168.186 نقطة، واقترب من حسم اللقب لفائدته قبل استكمال الجولة الأخيرة لمنافسات المسافة صباح اليوم، وجاء المنتخب الأمريكي في المركز الثاني ب 2137.367 نقطة، والمنتخب الفرنسي ثالثاً ب1868.317.
وواصل الأمريكي نيكولاس باتش، تصدره للترتيب العام للفردي ب 760.491 نقطة، ومواطنه كارت بارثولوميو في المركز الثاني ب 753.801 نقطة، ثم لاعبنا محمد باقر في المركز الثالث ب 733.998 نقطة. وستقام اليوم الجولة الثالثة والأخيرة من مسابقة المسافة.
على خط آخر، أعدت لجنة العلاقات العامة والمواصلات بالبطولة، استبياناً باللغتين العربية والإنجليزية، لاستطلاع رأي المشاركين حول الخدمات والتسهيلات، التي قدمتها البطولة لضيوف الدولة، ومنها الإقامة والإعاشة والمواصلات، والتنظيم والاستقبال، وغيرها من الأمور الفنية، وقد تم توزيعه على الجميع. وستستفيد منه اللجنة في التقرير العام للبطولة.
وقامت اللجنة المنظمة بزيارة علي المرزوقي، رئيس لجنة المواصلات الذي يرقد بمستشفى راشد بدبي؛ إثر وعكة صحية داهمته، ونقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج، وأهدى يوسف الحمادي مدير البطولة، يرافقه سالم أكرم، وماجد البستكي، وموسى جمعة، باقة ورد إلى المرزوقي، تقديراً لجهوده في البطولة.
كما قامت اللجنة المنظمة بإهداء باقة ورد مماثلة، إلى القافز البرازيلي موكير أوجستن، الذي أصيب بوعكة صحية ولزم الفراش.
وفي سياق متصل، قام نصر النيادي، رئيس اللجنة المنظمة للبطولة بتفقد أروقة البطولة، حيث قدم سالم أكرم الحوسني، رئيس لجنة العلاقات العامة والمواصلات، شرحاً وافياً له حول الأقسام المختلفة، بما فيها قسم السكرتارية، وطريقة استخراج البطاقات، وقسم الإحصاء والتوثيق، وقسم الإعلام وقسم التسجيل، والقسم المالي، وقسم التنسيق والمتابعة وغيرها من الأقسام.
وأشاد النيادي بالعمل الجيد والجهود التي يبذلها العاملون، مبدياً إعجابه الشديد بالمستوى المتميز المتمثل في نقل دقائق الحدث، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ليكون في متناول الجميع.
حفل غنائي وألعاب نارية
أكد سالم أكرم الحوسني، رئيس لجنة العلاقات العامة والمواصلات، أن حفل الختام سيتضمن فقرات غنائية وألعاباً نارية، وسيكون ختاماً غير تقليدي للاحتفال من خلاله باليوم الوطني للدولة. وأشار الحوسني إلى أن التتويج والتكريم سيقام عقب صلاة المغرب، في أجواء احتفالية بمشاركة رئيس الاتحاد الدولي اكسي، وحكام البطولة، ورعاتها والقافزين.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الخليج

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق