وزير الرياضة: أتمنى أن نقع مع ألمانيا في مجموعة واحدة بكأس العالم

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

صرح خالد عبد العزيز وزير الرياضة، أن المنتخب المصري إذا جاء في مجموعة واحدة في كاس العالم 2018 بروسيا، لتجمعه بمنتخب قوي، فمثلا إذا اجتمع منتخب مصر بالمنتخب الألماني، فإن الأمر لا يمثل مشكلة ولا يشكل إزعاج.

وأشار وزير الرياضة، إلى أنه يتمنى أن تأتي مصر في مجموعة متوازنة في المستويات، فذلك أفضل من أن يقع منتخب الفراعنة مع ثلاثة منتخبات تكون متقاربة لنا في المستوى، جاء ذلك خلال لقائه التليفزيوني مع الإعلامي “إبراهيم فايق” على قناة “دي إ م سي”، ويتواجد حاليًا وزير الرياضة في روسيا.

كما أوضح أنه لن ينزعج في حالة إذا ما وقعت مصر مع المنتخب الألماني في نفس المجموعة وان يكون المنتخبان الأخريان في مستوى قريب منا، وأكد على أن هذا سيزيد من فرص المنتخب المصري في التأهل للدور السادس عشر من كأس العالم.

وأضاف أنه لا يهتم بالقرعة بالقدر الذي يهتم به لان يظهر المنتخب المصري بالشكل الذي يليق به ويبهر العالم، لذلك فوزير الرياضة يهتم بان يستعد الفراعنة أفضل استعداد، حتى يوم افتتاح المونديال ويركز على أن يستفيد المنتخب الوطني على كافة المستويات.

جدير بالذكر أن قرعة كأس العالم لسنة 2018 في روسيا، ستقام اليوم الجمعة، في العاصمة الروسية موسكو، بقصر “الكرملين”، ويشارك في مونديال 2018، 32 منتخب وهم، مصر وتونس والمغرب والسنغال ونيجريا، من قارة إفريقيا، ، البرازيل وبيرو والأرجنتين وكولومبيا من أمريكا الجنوبية، أما قارة أسيا فتشارك، السعودية واليابان وإيران واستراليا وكوريا الجنوبية، وتشارك المكسيك وبنما وكوستاريكا من قارة أمريكا الشمالية، وانجلترا والبرتغال وروسيا وإسبانيا وألمانيا، بلجيكا، وسويسرا، وبولندا وصربيا، وفرنسا، والدنمارك وكرواتيا والسويد وأيسلندا، من قارة أوروبا.

إقرأ أيضاً

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : نجوم مصرية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق