في الشباك

جريدة الرياض 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

*حتى وإن غاب عن الاهلي بعض نجومه تظل ظروف الهلال اصعب بغياب البرازيلي كارلوس ادواردو والسوري عمر خريبين وعبدالله الحافظ بجانب الاستنزاف الكبير البدني الذي لازم لاعبي الفريق جراء ساعات السفر الطويلة ولعب نهائي قاري ثقيل في كل شيء.

*لا يلام من اصبح يتسول للصحف والبرامج الرياضية باستقباله إن طالب سامي الجابر بالتنازل عن تكريمه لمصلحة خليل الزياني فقلة المتابعة انسته أن الزياني نال نصيبه قبل الجميع وهو يستحق ذلك كما أن ذلك المتعصب الذي فشل في كل المناصب الاعلامية تخطى الاسماء الاخرى الاقل تاريخا من سامي واستهدفه جراء معاناة شباك فريقه معه.

*لاول مرة تحضر جماهير فريق مباراة فريقها بكثافة ليس لتحسن نتائجه وإنما لخسارة منافسة في مواجهة خارجية لا علاقة لفريقها به الا الغيرة والحسد من تفوقه.

*اختلط الحابل بالنابل في الوسط الرياضي فالذي يرغب طرق باب الشهرة عليه الخوض في الامور الرياضية حتى وإن كان بعيدا عنها ولا يفقه فيها فهذا داعية يجيز التعصب ونشر ثقافة الكراهية وذاك الفنان يغضب مسؤولي احد الاندية والبقية تأتي.

*سؤال يطرح على صاحب معلقة التلميع والذي يبدو أنه يفهم في تلميع السيارات والميكانيكا والسمكرة هل يحتاج نجم لعب اربع نهائيات كأس عالم وسجل في ثلاث كؤوس عالم وجمع المجد من كل اطرافه بانجازات محلية وقارية وعالمية الى تلميع.

  • يعتبر النجم السوري عمر خريبين رابع نجم هلالي يحصل على جائزة افضل لاعب آسيوي بعد أن سبقه ياسر القحطاني وناصر الشمراني ونواف التمياط في تميز لم يحدث لاي فريق محلي او خليجي.

  • كل الاخبار التي تنشر عن ان المهاجم اتفق خارج الوطن مع عضو شرف تمهيدا للتوقيع مع نادي عضو الشرف بعد دخوله الفترة الحرة مفبركة وهدفها الضغط على ادارة فريقه من اجل التعجيل بالتوقيع معه.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : جريدة الرياض

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق