أحمد موسى:"مبادئ النادي الأهلي ضربت بالرأسمالية عرض الحائط" .. فيديو

صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
هنأ الإعلامي أحمد موسى الكابتن محمود الخطيب بفوزه برئاسة النادي الأهلي، لأربع سنوات مقبلة، عقب الانتهاء من فرز الأصوات الانتخابية من قبل اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات المارد الأحمر، مشيرا الى أن الجمعية العمومية بالأهلي ضربت بمبدأ الرأسمالية عرض الحائط لتنصف فوز مبادئ واخلاق النادي الأهلي.

وقال موسى فى مداخلة هاتفية لبرنامج مع شوبير المذاع على قناة صدى البلد : "أشكر الجمعية العمومية الحاشدة التي اختارت المبادئ وأخلاق النادي الأهلي، وضربت رأس المال والقنوات الإعلامية والمال الذي كان يتحدث على مدى الأيام الماضية عرض الحائط ".

وأضاف : " نشكر المهندس محمود طاهر على الثلاث سنوات الماضية وعلى الإنجازات التي تم عملها ، ونشكر مؤسسة صدى البلد على الدور التى أدته فى فى الفترة الأخيرة من الدعم المتواصل لمبادئ النادي الاهلي والمتمثلة فى محمود الخطيب" .

وأردف : " الجمعية العمومية أمس الخميس واجهت صعوبات شديدة فى الحضور ، يوجد أكثر من 4 آلاف عضو لم يشاركو فى انتخابات امس بسبب سوء التنظيم الذي تتحمله الإدارة الحالية فى النادي ".

واختتم موسى قائلا: " كان من المفترض أن نكسر حواجز كثيرة ، لكن سوء التنظيم عجز عن ذلك ، لكن الجمعية العمومية ضرب مثلا وقدوة لجميع الأندية فى كم المشاركة".

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق