إدارة الشباب تعاقب كارينيو

جريدة الرياض 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

علمت "الرياض" أن إدارة الشباب تنوي محاسبة مدرب الفريق الأورغوياني دانيال كارينيو بعد خروجه من الملعب فور تعرضه للطرد من قبل حكم مباراة الشباب والتعاون المجري تاماس بوجنار في الدقيقة 80 من عمر المباراة، وأثار خروج كارينيو خارج الملعب وتوجهه لغرفة تبديل الملابس غضب إدارة النادي التي ترى أنه يجب أن يبقى في المدرجات لتوجيه لاعبي فريقه وتزويد جهازه الفني بالتعليمات لكن كارينيو ضرب بمصلحة فريقه عرض الحائط.

وعلى الرغم من تقدم مدرب الشباب بالاعتذار للإدارة واللاعبين ومدرب التعاون إلا أن العقوبة ستطاله لتضمن الإدارة عدم تكرار هذا التصرف.

الجدير ذكره أن الأنظمة تمنع حضور المدرب المطرود المؤتمر الصحفي المصاحب للمباراة ويحل مساعده بدلاً عنه، وتقدم مساعده رودريغز بالاعتذار نيابة عنه لرجال الإعلام والجمهور الحاضر للمباراة.

من جهة ثانية أكد نادي الشباب مساء أمس أن الرئيس الفخري للنادي الأمير خالد بن سلطان بارك تعيين قائد الفريق السابق خالد الزيد على منصب المشرف العام لكرة القدم بالنادي، كما كلّف الزيد بمهمة إعادة هيكلة وتنظيم الوضع الإداري للعبة بما يتوافق مع السياسة العامة للنادي.

وذكر الشباب أن تعيين الزيد جاء لرغبة الإدارة في تنظيم أكبر لكرة القدم بالنادي وتماشياً مع التوجه العالمي والمحلي بفصل كرة القدم وإدارتها عن بقية الألعاب في النادي تمهيداً لمشروع الخصخصة.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : جريدة الرياض

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق