موعد مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد السبت 2017/12/2 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يشهد ملعب الإمارات بالعاصمة الإنجليزية لندن قمة مباريات الجولة الخامسة عشر في الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي ستجمع بين ارسنال ومانشستر يونايتد أمسية السبت، في مباراة عادة ما تشهد ندية وإثارة من جانب الفريقين.

ظروف فريقي مانشستر يونايتد وارسنال قبل قمة الجولة الخامسة عشر من البريمرليج:

أصحاب الأرض ارسنال يدخلون هذه المباراة محتلين المركز الرابع في جدول ترتيب البريمرليج برصيد 28 نقطة، الفريق اللندني تمكن من بلوغ المركز الرابع في الدوري الإنجليزي هذا الموسم عقب فوزه تسع جولات، وتعادل مرة وحيدة فقط، وتلقى الخسارة أربع مرات، وكانت آخر مباراة لارسنال في الدوري الإنجليزي قد فاز بها الفريق على حساب هدرسفيلد بخماسية نظيفة، وسيغيب عن تشكيل فريق ارسنال في هذه المباراة الفرنسي لاكازيت بسبب الإصابة التي لحقت به في المباراة الماضية أمام هدرسفيلد تاون.

أما مانشستر يونايتد والذي يحتل المركز الثاني حالياً برصيد 32 نقطة، فقد تمكن من الفوز 10 مرات والتعادل مرتين وهُزم مرتين، كما أن الفريق فاز على واتفورد في آخر مباراة له بالدوري الإنجليزي بأربعة أهداف لهدفين.

موعد مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد:

هذا وستقام مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد القادمة في الدوري الإنجليزي مساء يوم السبت في إطار مباريات الجولة الخامسة عشر من منافسات البريمرليج، على أن تنطلق أحداث هذه المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة ارسنال ومانشستر يونايتد:

هذا وسيتم نقل أحداث مباراة مانشستر يونايتد وارسنال في الدوري الإنجليزي على الهواء مباشرة، وذلك بالتعليق العربي من خلال شاشة قناة bein sports HD2، والتي يقوم من خلالها المعلق التونسي عصام الشوالي بالتعليق على أحداث هذه المباراة.

إقرأ أيضاً

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : نجوم مصرية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق