موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيجو السبت 2017/12/2 في الليجا والقنوات الناقلة للمباراة

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تتجه أنظار محبي وعشاق فريق برشلونة الإسباني إلى ملعب كامب نو معقل فريق برشلونة، حيث سيخوض برشلونة مباراته القادمة في الليجا أمام فريق سيلتا فيجو، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الرابع عشر من منافسات الدوري الإسباني.

ويدخل برشلونة هذه المباراة بدافع الفوز الذي غاب عنه في الجولة الماضية أمام خفافيش فالنسيا في المباراة التي انتهت بالتعادل بين الفريقين.

برشلونة يحتل حالياً المركز الأول في الدوري الإسباني برصيد 35 نقطة، فقد تمكن الفريق من الفوز في 11 مباراة، وتعادل مرتين، ولم يتذوق حتى الآن طعم الخسارة في الليجا هذا الموسم،ليتربع الفريق الكتالوني على عرش صدارة جدول ترتيب الليجا منفرداً.

أما فريق سيلتا فيجو فقد تمكن من حصد 17 نقطة خلال الجولات الماضية في الليجا، فقد تمكن سيلتا فيجو من الفوز في خمس جولات، وتعادلوا مرتين، وتلقوا الخسارة في ست جولات، ليحتل حالياً الفريق المركز التاسع في جدول ترتيب أندية الدوري الإسباني.

موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيجو:

هذا وستقام مباراة برشلونة وسيلتا فيجو القادمة في الدوري الإسباني عصر يوم السبت، وذلك في تمام الساعة الثالثة إلا الربع عصراً بتوقيت مكة المكرمة، الثانية إلا الربع عصراً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وسيلتا فيجو:

ومن المقرر أن يتم نقل أحداث مباراة برشلونة وسيلتا فيجو من خلال شاشة قناة bein sports HD3، والتي ستقوم بنقل مباراة برشلونة على الهواء مباشرة بصوت المعلق حفيظ دراجي.

إقرأ أيضاً

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : نجوم مصرية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق