متابعة مباراة الهلال والأهلي 1-12-2017 والقنوات الناقلة في الدوري السعودي للمحترفين

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موعد مباراة الهلال والأهلي، يحل الأهلي اليوم ضيفاً على الهلال في المباراة التي تجمع الفريقين مساء اليوم الجمعة، في ختام الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، والتي من المقرر أن تقام على ملعب الأمير فيصل بن فهد بمنطقة الملز، ومن المتوقع أن يقدم الفريقان كل ما لديهما أملاً في تأخير ترتيب المنافس ولو بشكل مؤقت في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

كانت لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي قد أعلنت من قبل أن مباراة الهلال والأهلي اليوم في ختام الجولة الثانية عشر من الدوري السعودي قد تم نقلها إلى إستاد الأمير فيصل بن فهد، بدلاً من إستاد الملك فهد.

مباراة الهلال والأهلي اليوم

مباراة الهلال والأهلي اليوم تشكل أهمية بالغة بالنسبة للفريقين، حيث يحتل الهلال المركز الثالث برصيد 20 نقطة جمعها خلال 8 مباريات، فاز في 6 مباريات، وتعادل في مباراتان، ولم يخسر في أي مباراة، بينما يدخل الأهلي المباراة وفي رصيده 24 نقطة، محتلاً بذلك المركز الأول في جدول ترتيب الدوري السعودي، حيث فاز في 7 مباريات، وتعادل في 3 مباريات، وخسر مباراة واحدة.

الهلال والأهلي

من المرجح أن يخوض الزعيم المباراة وفي يفتقد جهود كل من عمر خريبين بسبب الإصابة التي لحقت به من مدافعي أوراوا الياباني في نهائي أبطال أسيا التي خسرها الهلال، كما هو متوقع أن يغيب أيضاً اللاعب كارلوس إدواردوا بسبب قطع في الرابط الصليبي.

من ناحية أخرى، يسعى الراقي إلى تخطي عقبة الهلال اليوم، ويحاول الفوز بثلاثة نقاط ويغرد منفرداً على صدارة الدوري السعودي للمحترفين، بالإضافة إلى وجود بعض العناصر التي من المرجح عدم مشاركتها اليوم في مباراة الأهلي والهلال، أبرزهم معتز هوساوي بسبب الإصابة، والثلاثي جودفري أوبوابونا، عمر السومة، علي الأسمري، بسبب رفض الجهاز الطبي للأهلي إشراكهم في التدريبات.

الهلال والاهلي

من ناحية أخرى يخوض الهلال اختباراً في منتهى الصعوبة في كلاسيكو اليوم، حيث يلعب الفريق المباراة بشعار لا بديل عن الفوز، كما أنه يلعب المباراة على أمل مصالحة الجماهير الهلالية عقب خسارة لقب دوري أبطال آسيا على يد أوراوا الياباني.

بالإضافة إلى أنه يسعى إلى استمرار النتائج الجيدة التي يحققها الفريق في دوري المحترفين السعودي، كما أنه يأمل أن يؤكد التفوق والفرق الكبير بينه وبين الأهلي.

من ناحية أخرى يسعى الأهلي إلى تقليص الفارق بينه وبين الهلال، كما يأمل اللاعبون في التمسك بصدارة دوري المحترفين بتأكيد فوزه اليوم في المباراة الهامة، بالإضافة إلى أنه يأمل في الفوز اليوم بثلاثة نقاط، خاصةً بعد خسارته من الهلال بنتيجة 2:1 في الدور الأول، والتعادل السلبي في الموسم الماضي.

الجدير بالذكر أنه قبل أيام كان قد توج اللاعب السوري المحترف في صفوف الهلال عمر خريبين بجائزة أفضل لاعب في أسيا لعام 2017، بعد منافسة قوية مع اللاعب الإماراتي عموري، واللاعب الصيني جي جي لي، وذلك في حضور رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، والشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الأسيوي لكرة القدم.

موعد مباراة الهلال والأهلي والقنوات الناقلة

الهلال والأهلي

موعد مباراة الأهلي والهلال الجمعة 1-12-2017 – الثامنة بتوقيت السعودية، السابعة بتوقيت مصر
القنوات الناقلة MBC pro sport 1

أسعار تذاكر مباراة الأهلي والهلال

نشرت الصفحة الرسمية لشركة صلة الرياضية عبر موقع تويتر أسعار تذاكر مباراة الهلال والأهلي، وأعلنت أن البيع بدأ من أمس الخميس من خلال مقر نادي الهلال، بداية من الرابعة عصراً وحتى العاشرة مساءاً، وبلغت أسعار التذاكر كالتالي:أسعار تذاكر مباراة الهلال والأهليأسعار تذاكر مباراة الهلال والأهلي

 

  • التذكرة الموحدة بسعر 35 ريال سعودي.
  • التذكرة الممتازة بسعر 200 ريال سعودي.
  • تذكرة المنصة بسعر 700 ريال سعودي.
  • تذكرة المقصورة بسعر 1000 ريال سعودي.

حكم مباراة الهلال والأهلي

نشرت تقارير صحفية سعودية، نقلاً عن لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي، تقريراً حول الحكام اللذين يديرون لقاء اليوم بين مباراة الهلال والأهلي اليوم الجمعة، وهم من صربيا، ميلوراد ماجينيتش، حكم ساحة، ميلوفان ريستيك، مساعد أول، داليبور دجورد جيفيتش، مساعد ثاني، ومن السعودية تركي الخضير، حكم رابع.

تشكيلة الهلال

سيتم نشرها فور اعتمادها من قبل الجهاز الفني.

تشكيلة الأهلي

سيتم نشرها فور اعتمادها من قبل الجهاز الفني.

إقرأ أيضاً

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : نجوم مصرية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق