الآن: نتيجة قرعة كاس العالم روسيا 2018 ومجموعة السعودية ومصر

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ينتظر العالم أجمع نتيجة قرعة كاس العالم روسيا 2018، حيث سيتم اليوم في قصر الكرملين اختيار المجموعات النهائية لكأس العالم الذي تبدأ فاعلياته شهر يونيو من العام المقبل، وسيتم نقل القرعة علي قناة بي ان سبورت الرياضية الإخبارية المفتوحة، كما سيتم إجراء لقاءات حصرية مع العديد من نجوم الكرة العالمية، وذلك حيث يحضر القرعة مجموعة من أساطير الكرة العالمية منهم العالمي أبو تريكة، كما سيحضر الرئيس الروسي فلادمير بوتن  القرعة أيضاََ.

قرعة كاس العالم روسيا

وتم تحديد موعد إجراء القرعة اليوم في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت مصر والساعة السادسة مساءا بتوقيت السعودية والساعة السابعة في الإمارات، والساعة الثالثة عصرا بالمغرب، والساعة الرابعة عصرا بتوقيت تونس.

نتيجة قرعة كاس العالم

باقي من الزمن دقائق قليلة علي بداية إعلان نتيجة قرعة كاس العالم بروسيا 2018، حيث سيحضر القرعة الرئيس الروسي بوتن لقصر الكرملين.

بداية حفل سحب القرعة الآن
الرئيس الروسي فلادمير بوتن يلقي كلمة قى بداية الحفل الآن
انتهاء كلمة رئيس الفيفا
الفقرة الموسيقية تبدأ الآن في الحفل وموعد مع ألمع النجوم
كلوزا يلقي كلمة الآن بعد دخوله ويحمل كأس العالم
انتهاء الحفل الراقص

تصنيف المنتخبات

تصنيف أول تصنيف ثاني تصنيف ثالث تصنيف رابع
روسيا أسبانيا مصر السعودية
ألمانيا سويسرا تونس استراليا
البرازيل المكسيك السويد المغرب
الأرجنتين كرواتيا السنغال صربيا
البرتغال أروجواي كوستاريكا اليابان
فرنسا انجلترا الدنمارك كوريا الجنوبية
بلجيكا كولومبيا أيسلندا نيجيريا
بولندا بيرو ايران بنما

وقد أكد رئيس الفيفا أنه لن يتم التهاول حال وقوع أحداث شغب قد تؤثر على المباريات ويحق لحكم المباراة إلغاء المباراة أو توقفها لفنرة من الوقت حتى تنقضي تلك الأحداثقرعة كاس العالمالبرازيل في كاس العالم

تصريحات كوبر

قد صرح هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر بأنه لا يوجد مجالا للشك في فوزه على الأرجنتين إن جمعت القرعة بينهما في مجموعة واحدة، حيث أن المباراة لم تبدأ ويصعب التكهن بمن سيفوز قبل بداية المباريات، ولهذا فإن كوبر يريد ألا يفرح بالفرق الضعيفة في مجموعته، حيث أنه فاز على العديد من الفرق القوية وخسر من الفرق الضعيفة.

وأما عن مجموعات كأس العالم فإن هناك ثمانية مجموعات وكل مجموعة بها أربعة منتخبات، يصعد من كل مجموعة الأول والثاني من كل مجموعة بالنقاط إلى الدور الذي يليه وهو دور ال 16، وهنا تبدأ الأدوار الإقصائية، حيث يتأهل 8 فرق إلى دور ال8، وبعدها يصعد 4 فرق إلى الدور نصف النهائي، وبعدها يلتقي الفرقتان المنتصرتان في نهائي البطولة ليرفع الفائز الكأس ويُتوج بطلا للعالم في النسخة 21 من كأس العالم.

وقد شهد موقع تويتر بالأمس نقاشا بين الكابتن محمد أبوتريكة والكابتن محمد صلاح والفنان محمد هنيدي والفنان أحمد السقا حول قرعة كأس العالم وتوقعات المجموعة التي ستكون بها مصر وقد نال النقاش إهتمام عدد كبير من رواد مواقع السوشيال ميديا.

إقرأ أيضاً

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : نجوم مصرية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق