مجموعة السعودية في كأس العالم 2018 وموعد مباريات الأخضر السعودي في مونديال روسيا

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مجموعة السعودية في كأس العالم وموعد مباريات المنتخب السعودي في نهائيات مونديال روسيا 2018، أقيمت قبل قليل قرعة كأس العالم روسيا 2018، والتي تابعها أكثر من 3 مليار شخصاً حول العالم.

تاريخ المنتخب السعودي في المونديال:

المنتخب السعودي من ضمن المتأهلين لنهائيات كأس العالم، والتي ستقام الصيف القادم في روسيا، حيث استطاع المنتخب السعودي أن يخطف بطاقة التأهل بشكل مباشر إلى نهائيات روسيا عقب حصوله على المركز الثاني في المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018.

هذه هي المرة الخامسة في تاريخ الأخضر السعودي في مشاركته في نهائيات كأس العالم، فقد سبق للمنتخب السعودي أن يلعب في نهائيات كأس العالم أربع مرات متتالية من عام 1994، وحتى عام 2006، وهي المرة الأخيرة التي خاض فيها المنتخب السعودي غمار منافسات نهائيات المونديال، ليغيب المنتخب السعودي عن منافسات النسختين الماضيتين من نهائيات كأس العالم.

ويقع المنتخب السعودي في التصنيف الرابع في المنتخبات المشاركة في نهائيات كأس العالم روسيا 2018، وستجنب المنتخب السعودي اللعب مع منتخب المغرب الواقع في التصنيف الرابع، كما أن باقي الاحتمالات واردة.

مجموعة السعودية في كأس العالم 2018:

وسنتابع معكم في موقع نجوم مصرية مجموعة المنتخب السعودي، والتي من خلالها سنتعرف على المنتخبات المنافسة لمنتخب السعودية في نهائيات مونديال كأس العالم روسيا 2018، وسنوافيكم بكل جديد عن قرعة كأس العالم روسيا 2018.

إقرأ أيضاً

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : نجوم مصرية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق