نتائج قرعة كاس العالم روسيا 2018 .. مصر والسعودية في المجموعة الأولى

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أسدل الستار اليوم، على قرعة كأس العالم روسيا 2018، والتي أقيمت في العاصمة الروسية موسكو، في قصر الكرملين قصر الرئاسة الروسية، حيث شهد الحفل حضور كبير من نجوم كرة القدم الحالين والسابقين، كما تواجد عدد كبير من المدربين سواء على المستوى الدولي أو المحلي، من أجل حضور حفل قرعة كأس العالم التي ينتظرها الملايين حول العالم.

وشهدت بطولة كأس العالم روسيا 2018، إنجاز تاريخي جديد لكافة المنتخبات العربية، حيث تواجد لأول مرة أربع منتخبات عربية في بطولة واحدة على المستوى العالمي، حيث تواجد المنتخب المصري الأول لكرة القدم، والمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، والمنتخب التونسي الأول لكرة القدم، والمنتخب المغربي الأول لكرة القدم، في كأس العالم روسيا 2018.

مصر تعود بعد غياب 28 عام

ونجح المنتخب المصري الأول لكرة القدم، بقيادة المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، في العودة إلى كأس العالم روسيا 2018، وذلك بعد غياب استمر لمدة 28 عام، حيث يشارك المنتخب المصري في البطولة للمرة الثالثة في تاريخه، ونجح المنتخب المصري في تصدر المجموعة الخامسة بتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018، والتي كانت تضم أوغندا وغانا والكونغو.

ويسعى المنتخب المصري لإثبات تواجده في كأس العالم روسيا 2018، ومحاولة تحقيق انجاز تاريخي جديد من خلال العبور إلى الدور الثاني في كأس العالم وعدم الخروج من دور المجموعات.

مصر والسعودية في المجموعة الأولى

وقد أسدل الستار منذ قليل عن قرعة كأس العالم روسيا 2018، والتي شهدت تواجد المنتخب المصري الأول لكرة القدم، برفقة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، والمنتخب الروسي البلد المضيف، ومنتخب أوروجواي، في المجموعة الأولى بكأس العالم.

المجموعة الأولى: روسيا، السعودية ، مصر، أوروجواي.

المجموعة الثانية: البرتغال، إسبانيا، المغرب، إيران.

المجموعة الثالثة: فرنسا، استراليا، بيرو، الدنمارك.

المجموعة الرابعة: الأرجنتين، ايسلندا، كرواتيا، نيجيريا.

المجموعة الخامسة: البرازيل، سويسرا، كوستاريكا، صربيا.

المجموعة السادسة: ألمانيا، المكسيك، السويد، كوريا الجنوبية.

المجموعة السابعة: بلجيكا، بنما، تونس، انجلترا.

المجموعة الثامنة: بولندا، السنغال، كولوبيا، اليابان.

وسوف تنطلق منافسات كأس العالم روسيا 2018، في يونيو المقبل، وذلك بمشاركة 32 منتخب من كافة قارات العالم، وتخوض المنتخبات العربية تحدى حقيقي في البطولة بحثاً عن المجد.

إقرأ أيضاً

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : نجوم مصرية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق