مباراة الهلال والأهلي مباشر اليوم الجمعة كتابيا 1/12/2017 MBC sport الناقلة مباشرة بعد قليل

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تابعوا معنا المباراة التي ينتظرها الشارع السعودي في المملكة العربية السعودية قمة مباريات هذا الموسم وتحديداً الجولة الثانية عشر من منافسات دوري عبد اللطيف جميل لكرة القدم السعودية، تابع موعد مباراة الهلال والأهلي لقاء القمة المنتظر والقنوات الناقلة للمباراة التي سوف تقام على إستاد الملك فيصل الدولي ملعب نادي الهلال السعودي، ويأمل ارفيقين اليوم في محاولة تحقيق نتيجة إيجابية لهم هذا الموسم لأن تلك المباراة ستكون فارقة مركز كلا الفريقين سواء بطل الدوري العام الماضي نادي الهلال أو نادي أهلي جدة متصدر جدول الترتيب الحالي.

وقبل أن يتم إنطلاق مباراة الهلال والأهلي المنتظرة يوم الجمعة الأول من شهر ديسمبر الجاري يتصدر ترتيب دوري عبد اللطيف جميل لكرة القدم نادي أهلي جدة السعودي، ويملك النادي الأهلي السعودي 24 نقطة جمعها من جميع المباريات هذا الموسم حيث وأن الأهلي قد فاز في 7 مباريات سابقة وتعادل في 3 أخرين.

موعد مباراة الهلال والأهلي اليوم

بينما على الصعيد الأخر يدخل نادي الهلال السعودي المباراة وهو يريد الثلاث نقاط من أجل مصالحة جماهيرة التي حزنت بشدة بسبب عدم الفوز بدوري ابطال أسيا ويملك نادي الهلال السعودي من النقاط جمعها من فوز في ستة مباريات وتعادل في إثنين ولم ينهزم على الإطلاق، وله 3 مباريات مؤجلة إذا إستطاع الفوز فيهم سيحقق التصدر من جديد لدوري عبد اللطيف جميل السعودي لكرة القدم.

ويدخل الفريقين الهلال والأهلي تلك المباراة ويبحث كلاهما عن الفوز بالثلاث نقاط، في صراع تصدر جدول ترتيب الدوري السعودي حيث انه وإذا فاز نادي أهلي جدة سيؤكد قدرته على إستعادة اللقب الخاص به مرة أخرى، أما نادي الهلال يريد الفوز بالمباراة ليصل للنقطة 23 وبعدها يكون الفارق نقطة وحيدة عن المتصدر أهلي جدة السعودي.

متابعة مباراة الهلال والأهلي

تجهيزات لقاء القمة

يشهد الشارع السعودي موعد مباراة الهلال والأهلي في قمة الجولة 12 بين الفريقين، ومن المنتظر أن يكون حاضر في تلك المباراة عدد كبير من الجماهير المحبة والعاشقة للكرة السعودية، كذلك سيشاهد المباراة الوطن العربي بأكمله نظراً لحبهم وتشجيعهم للفريقين وتحديداً الزعيم الذي يحظى بجماهيرية كبيرة.متابعة مباراة الهلال والأهليمتابعة مباراة الهلال والأهلي

جدير بالذكر وأن نادي الهلال يدخل تلك المباراة ويغيب عنه كل من اللاعب عمر خربين السوري أفضل لاعب في أسيا هذا الموسم للإصابة، كما وأنه يغيب ايضاً اللاعب كارلورس إدواردو للإصابة بالإضافة إلى غياب عبد الله الحافظ عن المباراة، تابعونا في موقعنا نجوم مصرية وسوف ننقل لكم أحداث المباراة الكبير المنتظرة بين الفريقين لحظة بلحظة منذ إنطلاق سافرة البداية وحتى نهاية المباراة.

توقيت مباراة الهلال والأهلي

  • الساعة 7.00 بتوقيت القاهرة
  • الساعة 8.00 بتوقيت مكة المكرمة

مباراة الهلال والأهلي ، أمام بالنسبة إلى القناة التي سوف تنقل لقاء القمة بين الهلال والأهلي سوف تكون قناة إم بي سي برو الأولي بالتقنية العالية والفائقة الوضوح والتي تمتلك حقوق بث مباريات الدوري السعودي لهذا الموسم.

تشكيلة الفريقين اليوم

لم يتبقى سوى ساعات قليلة جداً على إنطلاقة المباراة المرتقبة موعد مباراة الهلال والأهلي وكل مدير فني من الفريقين يطمح في تحقيق الثلاث نقاط لفريقه، خاصة وأن تلك المباراة ستعد بإنطلاقة قوية لإحدى الفريقين، تابعوا سوف يتم إعلان تشكيلة الفريقين قبل المباراة بدقائق قليلة، تابعونا وسوف ننقل لكم التفاصيل الكاملة عن المباراة.

تحديث.. لم يتبقى سوى أربع ساعات فقط على موعد إنطلاق الشوط الأول من أحداث القمة المنتظرة في الدوري السعودي بين الهلال وأهلي جدة، ولم تعلن تشيكلة الفريقين بعد.

التشكيل المتوقع للفريقين

الأهلي

محمد العويس_ منصور الحربي_عقيل الصحبي_محمد عبد الحكيم آل فتيل_ سعيد المولد_دي سوزا_تيسير الجاسم_حسين علي_دا سيلفا_فيتفا_مهند عسيري.

الهلال

عبد الله المعيوف_ياسر الشهراني_ محمد جحفلي_أسامة هوساوي_محمد البريك_ عبد الله عطيف_ نواف العابد_سلمان الفرج_سالم الدوسري_نيكولاس ميليسي_ جيملين ريفاس.

  • يتبقى 3 ساعات فقط على موعد إنطلاق قمة الدوري السعودي تابعونا
  • ساعتين فقط على إنطلاق أحداث مباراة القمة بين الهلال والأهلي
  • بدأ الجماهير السعودية للفريقين في التوافد على ملعب الملك فهد الدولي

إقرأ أيضاً

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : نجوم مصرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق