أسامة نبيه: أرفض نغمة «مجموعة سهلة».. سنواجه أقوى المنتخبات

صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
حرص أسامة نبيه، مدرب منتخب مصر الأول لكرة القدم، على التعليق على نتيجة قرعة منتخب مصر الأول بنهائيات كأس العالم 2018، والتي أقيمت اليوم في قصر الكرملين بالعاصمة الروسية.

وقال أسامة نبيه في تصريحات خاصة لـ"صدى البلد:" أرفض نغمة أن منتخب مصر وقع في مجموعة سهلة، وأرجو ألا يتردد في الإعلام بشكل مستمر الفترة المقبلة، وذلك نظرًا لعدم تواجد أي منتخب من الـ32 منتخب المشارك في كأس العالم سهل".

وأضاف: "مجموعتنا قوية للغاية وتضم ثلاثة منتخبات من أقوى المنتخبات وعلى رأسهم منتخب الأوروجواي، والذي يضم عناصر متميزة للغاية وتلعب في اكبر اندية اوروبا مثل اديسون كافاني ولويس سواريز".

وتابع :" اما عن منتخب روسيا، فستكون مواجهته من أصعب المواجهات، وذلك نظرًا لأنه مستضيف البطولة، والذي يعمل منذ أربع سنوات لاستضافة هذا المحفل التاريخي، ومن المؤكد أن مواجهته لن تكون سهلة".

واستطرد مدرب منتخب مصر :"وفي الأخير عن مواجهة منتخب السعودية فإنه منتخب محترم للغاية، ويملك أسلوب لعب خاص به يجعله من أقوى المنتخبات في قارة آسيا، ولن تكون مواجهته في محفل كبير مثل مونديال روسيا سهلة على الإطلاق".

واختتم نبيه تصريحاته مشددًا على أنه سيكون هناك العديد من الجلسات للجهاز الفني من أجل التحليل والدراسة لكافة نقاط القوة ونقاط الضعف لكل منتخب من الثلاث منتخبات، وأنه سيكون هناك اجتماع مع مسئولو اتحاد الكرة من اجل طلب مواجهات مع منتخبات تحمل نفس طابع كل من روسيا والأوروجواي والسعودية.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق