بعد مواجهة مصر والسعودية..للمرة الثالثة فى تاريخ المونديال يتقابل منتخبان عربيان

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أسفرت قرعة نهائيات كأس العالم فى روسيا الصيف المقبل عن اصطدام المنتخب المصرى بشقيقه السعودى فى المجموعة الأولى للبطولة بصحبة المنتخب الروسى المستضيف ومنتخب أوروجواى.

وسيلتقى المنتخبان العربيان يوم 25 يونيو فى الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة فى مدينة "فولجوجراد" فى الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة.

وتعد هذه هى المرة الثالثة فى تاريخ كأس العالم يتقابل منتخبان عربيان سويا، حيث سبق للمنتخب السعودى نفسه أن التقى من قبل بمنتخبى المغرب وتونس من قبل فى البطولة.

السعودية والمغرب فى دور المجموعات لكأس العالم 1994 بالولايات المتحدة

التقى المنتخبان يوم 25 يونيو (فى نفس اليوم الذى سيواجه فيه المنتخب السعودى نظيره المصرى) فى الجولة الثانية من المجموعة السادسة، والتى ضمت أيضا المنتخبين الهولندى والبلجيكى، ويومها تغلبت السعودية 2-1 بهدفين عن طريق سامى الجابر وفوؤاد أنور، فيما سجل محمد شاوش هدف أسود الأطلسى الوحيد.

وصعدت السعودية إلى دور الـ16 للبطولة بعد أن فازت على بلجيكا بهدف العويران، ولكنها خسرت أمام السويد 3-1 فى الدور الثانى وخرجت بشرف من البطولة.

السعودية وتونس فى دور المجموعات لكأس العالم 2006 بالمانيا

التقى المنتخبان يوم 14 يوينو ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثامنة من البطولة، والتى ضمت المنتخبين الأسبانى والأوكرانى، ويومها تعادل المنتخبان 2-2، حيث سجل للسعودية سامى الجابر وياسر القحطانى، فيما سجل زيداد الجزيرى وارضى الجعايدى هدفى تونس، وخرج المنتخبان من الدور الأول للبطولة بعد أن تلقى كل منهما الهزيمة أمام أسبانيا وأوكرانيا.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق