أبو الهيل: أداء الثنائي العراقي مخيب للآمال

موازين نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رياضية

منذ 2017-12-05 الساعة 13:35 (بتوقيت بغداد)

أبدى مدرب الأخاء الأهلي عاليه عبد الوهاب أبو الهيل استياءه الشديد، من أداء لاعبي فريقه العراقيين فلاح عبد الكريم وليث صاحب، مشيرًا إلى أن النادي سيختبرًا لاعبين جدد خلال الفترة المقبلة.

وحقق فريق الأخاء الأهلي عاليه نتيجة مخيبة بتعادله مع الشباب العربي قبل الأخير سلبيًا في الجولة العاشرة من الدوري اللبناني لكرة القدم.

ويحتل "سفير الجبل" المركز الخامس في الترتيب بـ15 نقطة، متأخرًا بفارق 5 نقاط عن العهد متصدر الترتيب.

وقال مدرب الإخاء الأهلي عاليه عبد الوهاب أبو الهيل في تصريحات لموقع "كوورة"مستاء من أداء لاعبي الأخاء العراقيين فلاح عبدالكريم وليث صاحب، إذ لا يعقل أن يعجزا عن تسجيل أي هدف حتى الآن".

وأضاف: "استغنينا عن ليث بالتراضي، وقد نستغنى عن فلاح بعد انتهاء مرحلة الذهاب أي بعد المباراة التي ستجمعنا مع فريق طرابلس".

وتابع: "لو قدم الأجانب مستوى جيدًا لكانت نتائجنا أفضل بكثير مما هي عليه في الوقت الحالي".

وواصل: "سنختبر عددًا من اللاعبين الأجانب في الفترة الفاصلة ما بين الذهاب والإياب، والأسماء المتداولة حاليًا غير مؤكدة، وسنحرص على اختيار الأفضل لضمه إلى المجموعة".

وأردف قائلا: "الدوري صعب جدًا هذا الموسم، الفرق المنافسة على المراكز المتقدمة كثيرة، أنا شخصيا فوجئت بالأداء العالي للدوري اللبناني".

وعن سبب تراجع مستوى الفريق أمام متذيلي الترتيب الشباب العربي والإصلاح، قال: "قدمنا أداء سيئا للغاية أمام الفريقين بسبب فقدان أبرز لاعبينا للتركيز، وذلك على الرغم من التحضير طوال الأسبوع الماضي لمباراة الشباب".

واختتم تصريحاته قائلا: "بعض اللاعبين خذولني في تلك المباراة، وأتمنى عودتهم لأدائهم الجيد".

وعن تحضيرات الفريق لمباراة طرابلس، قال: "المباراة لن تكون سهلة على الاطلاق، إذ سنخوضها على ارض طرابلس وبين جمهوره، سنخضر للمباراة بشكل مكثف لإنهاء فترة الذهاب بصورة جيدة."انتهى29

 

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : موازين نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق