تقرير – ريال مدريد يرغب في ضم ثنائي إسبانيا الدولي قبل كأس العالم

Filgoal 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يسعى نادي ريال مدريد لضم كيبا أريزابالاجا حارس مرمى أتلتك بلباو وألفارو أودريوزولا مدافع ريال سوسيداد قبل انطلاق بطولة كأس العالم 2018 بروسيا، وذلك حسب تقرير نشرته صحيفة "آس" الإسبانية.

ad4981c380.jpg النادي : ريال سوسيداد
coach-placeholder.jpg النادي : أتليتك بلباو

وأشار التقرير إلى أن النادي الملكي سيستمر في سياسته بضم أفضل اللاعبين الشباب في إسبانيا من خلال ضم كيبا صاحب الـ23 عاما وأودريوزولا صاحب الـ21 عاما.

ويخطط ريال مدريد حسبما أشار التقرير لضم كيبا في شهر يناير المقبل وأودريوزولا في نهاية الموسم.

وينتهي عقد كيبا مع أتلتك بلباو في شهر يونيو المقبل وينوي ريال مدريد تفعيل الشرط الجزائي في عقده مع فريقه الباسكي والذي يقدر بـ20 مليون يورو. وعلى الجانب الأخر يحاول بلباو أن يجعل حارسه يجدد عقده معه.

وانضم كيبا إلى أتلتك بلباو في صيف 2014 قادما من باسكونيا، وشارك خلال الموسم الجاري في 14 مباراة بكل المسابقات استقبلت شباكه خلالها 19 هدفا وخرج بشباك نظيفة في 4 مباريات.

وألمح التقرير إلى أن ريال مدريد يعلم جيدا أن أودريوزولا يرغب بشدة في الانضمام إلى صفوفه، لكن ريال سوسيداد لن يسمح للاعبه بالرحيل بمبلغ أقل من 40 مليون يورو وهي قيمة الشرط الجزائي في عقده.

ويلعب أودريوزولا لفريق سوسيداد الأول منذ يناير 2017 ويمتد عقده الحالي حتى صيف 2022. وشارك الدولي الإٍباني مع فريقه خلال الموسم الجاري في 17 مباراة بكل المسابقات صنع خلالها 4 أهداف.

وقال التقرير إن وصول كيبا إلى النادي الملكي سيعني رحيل حارسه كيكو كاسيا، وكذلك ضم أودريوزولا سيدفع الملكي لإعارة مدافعه الشاب أشرف حكيمي إلى فريق أخر لاكتساب الخبرة الكافية لكي يكون أحد عناصر الفريق الأول.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : Filgoal

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق