الاتحاد الأسترالي يواصل البحث عن خليفة بوستيكوجلو

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن الاتحاد الأسترالي، أنه سيستعين بهيئة خبراء، للمساهمة في اختيار المدرب الجديد للمنتخب الأول، خلفا للمدرب آنجي بوستيكوجلو، الذي رحل فجأة عن تدريب الفريق في نوفمبر الماضي.
وتولى بوستيكوجلو، المسئولية في 2013، لكنه ترك الفريق على غير المتوقع، عقب قيادته إلى بلوغ نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.
وتتكون "هيئة الخبراء" من 3 لاعبين بارزين في المنتخب الأسترالي، وهم مارك بريشيانو وستان لازاريديس ومارك شفارتزر، بجانب شركة بارزة في مجال البحث والاستشارة.
ومن المقرر أن يُتخذ القرار النهائي بشأن خليفة بوستيكوجلو، قبل منتصف شباط/فبراير المقبل، حتى تتاح الفرصة الكافية أمام المدرب الجديد، لإعداد الفريق قبل المباريات الودية التي يخوضها الفريق في مارس المقبل.
وقال ديفيد جالوب، الرئيس التنفيذي للاتحاد الأسترالي "لدينا درجة عالية من الاهتمام بالأمر، نتعامل بعقل متفتح بشأن اختيار المدرب، وما إذا كان وطنيا أم أجنبيا، لكنه يجب أن يقيم في أستراليا".
وكانت وسائل الإعلام الأسترالية، قد أشارت إلى أن الألماني يورجن كلينسمان، المدير الفني السابق للولايات المتحدة، استفسر، عن طريق أحد الأصدقاء، عن المنصب الخالي في قيادة المنتخب الأسترالي.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق