«إيكاردي» وحارس بيلباو أبرز أهداف ريال مدريد

الدستور 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

باتت إدراة نادي ريال مدريد الإسباني، برئاسة فلورنتينو بيريز، بصدد اتخاذ قرار نهائي بشأن التعاقد مع لاعبين جدد، خلال فترة الميركاتو الشتوي المقبل.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ماركا» الإسبانية، فإن فلورنتينو بيريز، رئيس النادي، وخوسيه آنخيل سانشيز، المدير العام للفريق، اجتمعا بالأمس لاتخاذ القرار النهائي بشأن إبرام صفقات جديدة للفريق، إذ قرر النادي التعاقد مع لاعبين جدد فى شهر يناير المقبل، بينما ستكون الكلمة الأخيرة والموافقة النهائية فى يد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للملكي.

وبالرغم من مخاوف الميرنجي من ضم لاعبين فى الشتاء القادم، بسبب فشل الإدارة فى استقطاب لاعبين مميزين فى مثل هذا الوقت من العام الماضي، مثل إيمانويل أديبايور والإيطالي أنطونيو كاسانو والبرازيلي لوكاس سيلفا؛ إلا أن الإدارة ستحاول تجنب حدوث ذلك الأمر.

وقرر النادي الإسباني فى نهاية الأمر، تدعيم مركز حراسة المرمى والجبهة الهجومية؛ إذ يرغب اللوس بلانكوس فى الحصول على خدمات الإسباني كيبا أريزابالاجا، حارس مرمى أتلتيك بيلباو، والأرجنتيني ماورو إيكاردي، مهاجم إنتر الإيطالي.

يذكر أن الميرنجي يعاني من سوء النتائج هذا الموسم، وتراجع مستوى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والفرنسي كريم بنزيما، بالإضافة إلى غياب الويلزي جاريث بيل بسبب لعنة الإصابات المتلاحقة.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق