خالد الغندور يوجِّه 6 أسهم نحو مرتضى: لا تليق برئيس الزمالك

مصراوى 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب - عمر قورة:

فتح الإعلامي خالد الغندور، قائد الزمالك السابق، النار على مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء، بعدما أغلق الأخير الهاتف في وجهه في إحدى المداخلات عبر قناة "LTC".

وكان مرتضى انفعل على الهواء وأغلق هاتفه في وجه خالد الغندور، بعدما دافع الأخير عن هشام يكن لاعب الزمالك السابق (طالع التفاصيل).

هشام يكن

قال الغندور، خلال برنامج "الغندور والجمهور" عبر قناة "LTC" مساء الاثنين: "مرتضى ذكر والدة هشام يكن بسوء بالمداخلة، ومن يفضح مؤمن ربنا يفضحه يوم القيامة".

قضية العمر

علق الغندور على تصريحات مرتضى تجاه الإعلاميين، التي ألمح فيها إلى الغندور قائلاً: "إلا أنا، أحذرك من الحديث عني، أنا في الإعلام منذ أعوام ولم يتطاول عليّ أي فرد".

وقال: "لست مستفزًا، واحترمتك كثيرًا لعدة سنوات. ليست قضية عمري هاني العتال، بل أنت الذي تشغلك تلك القضية بعد سقوط نجلك أحمد مرتضى في الانتخابات".

وأضاف: "خصصت مؤتمرًا صحفيًا اليوم في مقر النادي امتد لساعتين ونصف للحديث عن هاني العتال فقط، متجاهلاً النتائج السيئة التي يمر بها الفريق".

رئيس حمامات السباحة

قال الغندور: "مرتضى قرر إيقاف طارق سليم، رئيس قطاع حمامات السباحة بنادي الزمالك، وإحالته للتحقيق، بداعي مشاركته في الدعاية الانتخابية لأحمد سليمان".

وأضاف: "هل يُعقل إيقاف كل من يدعم أحمد سليمان؟ أنت تعرف عائلتي جيدًا، ولا يفرق معي أحد، ومن حقنا احترام الجمعية العمومية".

"الكبير"

أكد الغندور: "مرتضى قال في تصريحاته إن النتائج السلبية ضربت فريق الكرة بنادي الزمالك، لأن (الكبير) كان غائبًا بسبب عدم اعتماده رئيسًا للنادي حتى الآن".

وأضاف: "هل كان الكبير غائبًا عندما تعادل الزمالك مع ناديي الإنتاج الحربي وإنبي، وكذلك الهزيمة أمام سموحة بثلاثية؟".

محمد إبراهيم

قال الغندور: "مرتضى يرغب في رحيل محمد إبراهيم، قائد الفريق عن الزمالك، وقرر تغريمه ماليًا بعدما بدر منه تجاه الحكم خلال مباراة الرجاء".

وأضاف: "لماذا يرحل محمد إبراهيم؟ وهل يجوز لرئيس الأهلي على سبيل المثال، إيقاف أحمد فتحي بسبب انفعاله على الحكم؟".

وأكد موجهًا حديثه لمرتضى: "أنت نفسك قلت إن الحكم مرتشي، لكنك تريد الإطاحة بمحمد إبراهيم، وهذا سيضر الفريق لعدم وجود لاعبين كبار".

رئاسة الزمالك

قال الغندور: "مرتضى لا يتحمل نقدًا بناءً أو غير بناء، ولا يحب أي شخص يقول أي كلمة في حقه".

وأضاف: "مرتضى منصور هاجم الكثير من الأشخاص، ووجّه العديد من الاتهامات الباطلة، هل هذا يليق بمنصب رئيس نادي الزمالك؟".

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق