تركي آل شيخ: عودة الكرة الكويتية قريبا كتب: إبراهيم علي

يالا كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
كتب: إبراهيم علي

ترددت أنباء في الفترة الأخيرة عن أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قد قرر رفع الإيقاف عن كرة القدم الكويتية، المفروض منذ عام 2015.

وكان "فيفا" أعلن تعليق عضوية الاتحاد الكويتي بسبب تعارض قوانينه المحلية مع القوانين الدولية، ما تسبب في تجميد مشاركة المنتخب الأول في التصفيات المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018 وكأس آسيا 2019 في الإمارات، وأيضاً إلى تجميد مشاركة فريقي القادسية والكويت في كأس الاتحاد الآسيوي.

وجاءت خطوة رفع الإيقاف بعد المجهودات التي بذلت من رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل شيخ، حيث زف قبل أيام خبر سار لدولة الكويت عن قرب إنهاء قرار الإيقاف الدولي بحق دولة الكويت.

وقال تركي آل شيخ في تغريدة له على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" منذ أيام: "رياضة الكويت ستعود.. أطمئن الجميع وكل المخلصين.. لدي تواصل مع شخصيات دولية وأخي رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم على تواصل وإطلاع مستمر بكل شئ.. وإن شاء الله نفرح بهذه العودة".

كما أكد تركي آل الشيخ انتظاره أخباراً مُفرحة بشأن عودة الرياضة الكويتية، مشيراً إلى دعم الأمير محمد بن سلمان ولي العهد له في هذا الملف.

وقال في تغريدة له على موقع "تويتر" منذ ساعات: "إن شاء الله أخبار مفرحة عن عودة الرياضة الكويتية، ومثل ما قلت سابقا هذا أقل ما نقدمه لأبونا الشيخ صباح، والشكر لسيدي سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان لدعمه لي في هذا الملف".

وكان قد أوضح عقب لقائه في موسكو برئيس "الفيفا" جياني إنفانتينو قبل أيام، أنه شعر من خلال الحديث معه بقرب رفع الإيقاف عن الكرة الكويتية.


تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : يالا كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق