«فيفا» يفتح باب حجز تذاكر مباريات المونديال اليوم

الدستور 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» عن طرح مجموعة جديدة من تذاكر مباريات مونديال روسيا 2018، اليوم الثلاثاء، ضمن المرحلة الثانية لبيع التذاكر.

وأوضح «فيفا» عبر موقعه الرسمي على «تويتر»، أن تلك المرحلة تمنح المشجعين فرصة تقديم طلبات تُسمى بـ«تذاكر الفريق»، والتي بدورها ستمنحهم فرصة حضور مباريات منتخب بلادهم فقط، وذلك بعد معرفتهم بمواعيدها من خلال القرعة.

كما تتضمن المرحلة الثانية لبيع لتذاكر، مرحلتين فرعيتين، الأولى اليوم وحتى 31 يناير المقبل، إذ يمكن للمشجعين خلاله تقديم طلباتهم،على أن تجرى قرعة لتحديد الفائزين بحق شراء التذاكر من بين المتقدمين؛ والثانية ستكون بطرح التذاكر المتبقية للبيع خلال الفترة من 13 مارس إلى 13 أبريل المقبلين دون إجراء قرعة وإنما بأسبقية الحجز والطلب.

وفى 18 أبريل المقبل، ستتوفر تذاكر التي سُميت بـ«اللحظة الأخيرة» على موقع الفيفا بالإنترنت، والتي ستباع أيضًا بأسبقية الحجز والطلب.

وتراوح أسعار التذاكر بين 105 دولارات و1100 دولار (أي نحو 89 يورو و932 يورو)، مع العِلم بأن العدد الإجمالي لتذاكر جميع المباريات الـ64 فى مونديال روسيا تبلغ 2.6 مليون تذكرة، ولكن لن يتم طرحها بالكامل للبيع، بل ستُباع على مراحل.

يذكر أن قرعة كأس العالم التي أقيمت فى قصر الكريملين بروسيا، يوم الجمعة الماضي، أسفرت عن وقوع المنتخب الوطني فى المجموعة الأولى، إلى جانب منتخب روسيا مستضيف البطولة، وأوروجواي والسعودية، بينما يخوض الفراعنة أول مبارياتهم أمام أوروجواي فى 15 يونيو 2018.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق