الاتحاد السكندري يبحث عن "رديف" الأهلي والزمالك في يناير

الحكاية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد يوسف حمدي المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، أن رئيس النادي الجديد محمد مصيلحي لا يبخل على الفريق بأي دعم سواء مادي أو معنوي، وقام بصرف مكافأة إجادة فورية للاعبين بعد الفوز على وادي دجلة في الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "علاقة محمد مصيلحي جيدة للغاية مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ومرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، وهذا الأمر سوف يسهل علينا أمر التعاقدات في فترة الانتقالات الشتوية بيناير المقبل".

وواصل المدرب العام لسيد البلد: "سوف نعقد جلسة مع محمد مصيلحي في الفترة المقبلة، لتحديد صفقات الشتاء، وأعتقد أنه سوف يتواجد في التدريب خلال الأسبوع الجاري".

وشدد يوسف حمدي على أن الفوز على وادي دجلة جاء في الوقت المناسب، وسوف نسعى إلى البناء عليها في الفترة المقبلة.

وتابع: "مباراة وادي دجلة هي بداية تصحيح المسار، واكتسبنا العديد من الفوائد في هذه المباراة منها الناحية البدنية وعدد من اللاعبين، بالإضافة إلى اللعب بعشرة لاعبين أفاد الفريق.

واستطرد قائلا: "مباراة الأسيوطي المقبلة في كأس مصر، تمثل أهمية خاصة للجماهير فالكأس بطولة مفضلة للجميع داخل النادي، ولكن بعد الأسيوطي لدينا مواجهة بتروجت في الدوري، وكلاهما مرتبط بالأخر، في ظل ضيق الوقت بين المباراتين، ونسعى إلى التجهيز بشكل جيد".

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الحكاية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق