منصور يهاجم "الأولمبية": اعتمدت نتيجة انتخابات الزمالك من التليفزيون

الحكاية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك هجوما شرسا على اللجنة الأولمبية المصرية بسبب اعتمادها لنتيجة انتخابات القلعة البيضاء، اليوم الثلاثاء.

 

وأكد مرتضى في تصريحات صحفية، أن اللجنة الأولمبية اعتمدت بناءً على النتائج التي تمت إذاعتها عبر شاشات التليفزيون عقب انتهاء الانتخابات.

 

وتساءل مرتضى منصور: "كيف اعتمدت اللجنة الأولمبية انتخابات الزمالك دون معرفة رأي الجمعية العمومية وعدم الإطلاع على المحضر الرسمي للجنة المشرفة على الانتخابات؟".

 

وأوضح رئيس الزمالك أن الجبهة المعارضة له هي التي تسعى في الوقت الحالي لإلغاء نتيجة الانتخابات بعد الطعن عليها وليس هو.

 

وكانت اللجنة الأولمبية المصرية قد اعتمدت تشكيل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور والذي يضم أحمد جلال وهاني العتال في منصب النائب وحازم ياسين أمين صندوق وإسماعيل يوسف وهاني زادة وعلاء مقلد وشريفة الفار وعبدالله جورج في العضوية.

 

ويرفض مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك اعتماد نتيجة انتخابات القلعة البيضاء من منطلق رفضه لوجود هاني العتال في منصب نائب رئيس النادي، بحجة تزويره أوراق عضويته في الزمالك، وهو ما أثار حربا شرسة بين الطرفين، إذ رد عليه الأخير باتهامه بأنه يسعى لعدم استقرار النادي.

 

وفسر البعض هذه الحرب الشرسة من مرتضى منصور ضد هاني العتال، لرغبة الأول في نجاح نجله أحمد مرتضى الذي خسر في الانتخابات، بعد تفوق العتال عليه في فارق الأصوات. 

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الحكاية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق