زيدان يطالب بالصبر على رونالدو

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رفض الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لفريق ريال مدريد الأسبانى التعليق على تصريحات مارسيلينو مدرب فالنسيا، والتى تحدث خلالها بأن برشلونة الأقرب للفوز بلقب الليجا الموسم الحالى، وأن تشكيلة الريال الموسم الحالى أقل قوة من الموسم الماضى.

وجاءت تصريحات زيدان خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم، والخاص بمواجهة الغد أمام بوروسيا دورتموند الألمانى فى ختام مباربات المجموعة الثامنة لدور المجموعات من دورى الأبطال، حيث قال المدير الفنى "كلام مارسيلينو مدرب فالنسيا ؟ ليس على التعليق على كل ما يقوله الآخرون، كل شخص حر فى رأيه".

وأضاف زيدان "تعبت من تكرار نفس الكلام فى كل مرة، أرى أن فريقى فى حالة جيدة، صحيح أن هنالك شئ ما يحدث سواء على مستوى النتائج أو تسجيل الأهداف لكننئ هادىء، عاجلا أم أجلا ستتغير الأمور، أنا أرى أشياء ربما لا يراها بقية الناس، اللذين هم من خارج نادى ريال مدريد لديهم حرية إبداء رأيهم، ذه هي كرة القدم فهى عبارة عن سلاسل من النتائج الايجابية و السلبية، حاليا لا نسجل الأهداف بشكل مُنتظم، الإنتقادات لا تزعجني فهى جزء من عملنا كمدربين و لاعبين".

وأكمل الفرنسى قائلا "بيل لم يتدرب بعد مع المجموعة، المؤكد أنه سيكون حاضر فى مونديال الأندية، هل سيلعب ضد إشبيلية ؟ لا أدرى، كريستيانو رونالدو عوّد الناس على التسجيل بشكل متواصل، لهذا عندما لا يسجل يبدو الأمر غريب، لدينا 6 أشهر تفصلنا عن نهاية الموسم، لهذا راقبوا رونالدو جيدا ولا تستعجلوا فى الحكم عليه".

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق